شركة الخدمات المالية العربية تطلق الجيل الثاني من «AFS Pay» للدفع اللاتلامسي للتجار بالبحرين

تعمل على تحويل هواتف أندرويد إلى أجهزة نقاط بيع ذكية (POS)  

المصدر: وكالات

أطلقت شركة الخدمات المالية العربية (AFS) الجيل الثاني من حلول المدفوعات الرقمية، AFS Pay، وتُعد AFS Pay أول خدمة في مملكة البحرين تعمل على تحويل هواتف أندرويد إلى أجهزة نقاط بيع ذكية (POS)، والتي تقبل جميع عمليات الدفع اللاتلامسية، وهذه الخدمة المبتكرة تزيل حاجة التجار إلى استخدام أجهزة إضافية وتُسهل قبول المدفوعات اللاتلامسية على هواتفهم الذكية.

خدمة دفع سلسة

ومع خدمة AFS Pay، يمكن للتجار الآن توفير تجربة دفع سلسة وآمنة لعملائهم بمجرد تحميل تطبيق AFS Pay من متجر Google Play Store. تدعم هذه الخدمة المبتكرة بطاقات Visaو MasterCard اللاتلامسية، ما يمكّن التجار من قبول مجموعة واسعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان اللاتلامسية (انقر وادفع – Tap & Go)، وأجهزة الاتصال قريبة المدى NFC مثل Samsung Pay وApple Pay، بالإضافة إلى مدفوعات الروابط الذكية (Smart Link).

الدفع الرقمي

بدورها، قالت أميرة إسماعيل، رئيسة قسم عمليات اكتساب التجار في البحرين لشركة AFS: «تمثل AFS Pay التطور في مجال حلول الدفع الرقمي، وتعكس هذه التقنية الرائدة في مملكة البحرين التزام شركة AFS بالابتكار الدائم، وتمكين التجار بأدوات قبول المدفوعات الرقمية الذكية والآمنة والفعالة من حيث التكلفة. ومن خلال تحويل هواتف الأندرويد إلى أجهزة نقاط بيع، تتيح AFS Pay للتجار تعزيز كفاءتهم التشغيلية مع تقديم تجربة دفع سلسة للعملاء».

الهواتف الذكية

وأضافت: «مع خدمة AFS Pay، يمكن للتجار قبول المدفوعات في أي مكان وفي أي وقت، ما يوفر حلاً مناسبًا للدفع عبر الهواتف الذكية لكل من العملاء والشركات. وتترجم هذه المرونة إلى تعزيز تجربة العملاء وتحسين المبيعات».

اللاتلامسية

وقالت ملك الصفار، المدير العام لـVisa في البحرين: «يوجد اليوم تزايد في عدد العملاء الذين يطلبون خدمات قبول المدفوعات الرقمية، خاصة اللاتلامسية، لذلك تبحث الشركات عن طرق لزيادة قبولهم للمدفوعات الرقمية.

البحرين

ستساعد AFS Pay التجار في البحرين على تحسين تجربة التسوق للعملاء بطريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة. ولذلك يسعدنا أن نعمل مع شركة الخدمات المالية العربية في إطلاق هذه الخدمة والتي تدعم رؤية مملكة البحرين باتجاه مجتمع غير نقدي».

مراجعة تقارير المعاملات

تسمح منصة AFS Pay المتكاملة للتجار بمراجعة تقارير المعاملات، وتتبع المعاملات حسب النوع، والوصول إلى سجل المعاملات التفصيلي، ورفع أي استفسارات. وتقوم المنصة بتخزين سجل المعاملات لمدة تصل إلى 6 أشهر، ما يوفر رؤية شاملة لإدارة الأعمال. يمكن للتجار مشاركة الإيصالات الإلكترونية (eReceipts) مع العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني، ما يوفر تجربة تسوق أسرع وصديقة للبيئة.

الروابط:

«ماستركارد» توقف بطاقة «Binance» للمدفوعات الرقمية في البحرين

إحصائية بعمليات نقاط البيع وأنظمة المدفوعات بالبحرين خلال يوليو الماضي (إنفوجراف)

“إيزي ليس” الإماراتية تعزز عملياتها في مجال التجارة الإلكترونية في السعودية والبحرين

البحرين تعلن شروط منح الإقامة البلاتينية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.