«هايبرباي» توقع إتفاق شراكة مع «بايمنتولوجي” لزيادة خدمات الدفع الإلكتروني بالسعودية

المصدر: وكالات

أبرمت شركة “هايبرباي” المتخصصة في خدمات الدفع الإلكترونية العاملة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عقد شراكة مع ” Paymentology، العاملة في مجال إصدار ومعالجة بطاقات الدفع.

قالت “هايبرباي” في تقرير صادر عنها، إنه بموج عقد الشراكة فإنه سيتعين عليها يمثل تقديم حل الدفع الشامل للشركات ومؤسسات القطاع العام والشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط للشركات والأفراد.

توقعت الشركة أن يحقق قطاع التقنيات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان نمواً ملفتاً يصل إلى 4.5 مليار دولار في عام 2025 بعد أن كان 1.5 مليار دولار أمريكي في عام 2022.

وقال مهند عبويني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هايبرباي”، إن الاتفاق يساعد في نشر المنتجات والخدمات إلى عملائها، بما فيها إنجاز ومعالجة عمليات الدفع، وإدارة المخاطر، ومكافحة الاحتيال، وأنظمة المراقبة، وسداد الأقساط، وحلول الفوترة ومن خلال منصة مدفوعات الجيل التالي من “بايمنتولوجي”، حيث سيتم ربط شركة “هايبرباي” بسهولة مع قنوات الدفع، وإنشاء منتجات دفع جديدة لعملائها، والاستفادة من بيانات الدفع الدقيقة لتحسين وتطوير مزايا منتجاتها وخدماتها.

وذكر أن الاتفاق يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والهادفة إلى تمكين المملكة من التحول نحو عصر جديد قائم على التقنية الرقمية بالمرتبة الأولى.

وعلق نعمان حسن، المدير الإقليمي لشركة “بايمنتولوجي” أن شركته تسعى للعديد من شراكات التقنية المالية والبنوك الجديدة إلى تحقيق أقصى استفادة من خبرتنا في الجيل التالي لمنصات المدفوعات، وهو ما يدفع عجلة النمو التجاري السريع.

روابط ذات صلة….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.