دبي تنظم أول قمة عقارية عبر الميتافيرس نهاية الشهر الجاري

تعقد نهاية الشهر الجاري

كتب:أحمد أبو علي

أعلن فولستون أبريو، طالب الهندسة الكهربائية والحوسبة في معهد روتشستر للتكنولوجيا في دبي، عن إطلاق قمة عقارية مبتكرة داخل الميتافيرس في دبي، تعرف بـ «وورلدسكيب العقارية 2023».

تعزيز سوق العقارات في دبي

وذكر فولستون أبريو أن القمة ستدعم التعليم وتبادل المعرفة، مما يساعد في تعزيز سوق العقارات في دبي، كما تتمحور الفعالية حول مسرح واقعي للغاية يتضمن أنظمة دردشة صوتية.

وطوّر فولستون فكرته بتمويل من معهد RIT في دبي بالتعاون مع برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي.

وتهدف قمة «وورلدسكيب العقارية 2023» إلى جمع قادة الفكر وصناع السياسة على المستوى العالمي، وستستضيف 20 متحدثًا ملهمًا وتقدم ورش عمل ومناقشات بين ألواح وجلسات أسئلة وأجوبة.

التكنولوجيا العقارية

كما ستتضمن مواضيع المؤتمر العقارات، والتكنولوجيا العقارية، وريادة الأعمال والاستثمارات.

يوضح فولستون، البالغ من العمر 21 عامًا، الأسباب وراء القمة قائلاً: جاء الإلهام لمنصتنا الافتراضية، فليج، خلال الجائحة عندما رأينا الإمكانيات الكبيرة للميتافيرس في خلق نظام حيث الناس يتواصلون مع التجارب الفعلية من خلال العالم الافتراضي.

وأضاف: “قررت التركيز على قطاع العقارات لمساعدة في إطلاق النظام البيئي لأنه أحد الصناعات الأكثر تأسيسًا هنا، ولكنه كان بطيئًا في استيعاب الابتكار. أردت تغيير طريقة تفكير الناس في الأعمال، لإظهار قيمة إدخال التكنولوجيا في القطاع”.

التعافي من الأزمة المالية

وستتضمن القمة أيضًا محاكاة تأخذ الوفد إلى الوراء إلى عام 2012 عندما كانت دبي ما زالت تتعافى من الأزمة المالية العالمية.

وقال فولستون: سيدخل المشاركون نسخة رقمية مطابقة لدبي حيث هدفهم هو تحقيق التدفق النقدي عن طريق تحليل اتجاهات السوق واتخاذ القرارات الصحيحة لشراء وبيع العقارات في الوقت المناسب ومن المكان المناسب.

واحة السيلكون في دبي

فولستون هو بالفعل جزء من واحة السيليكون في دبي، مع مكتبه الخاص وفريق من سبعة موظفين. ويقول رائد الأعمال الطالب إن نظره متجه بشكل ثابت نحو بناء نظام رقمي موزع على الرغم من عدم تخرجه بعد من معهد RIT في دبي.

موعد القمة

ومن المقرر أن تقام قمة وورلدسكيب العقارية 2023 في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.