«Lulu Money» لتحويل الأموال تطلق منصة مدفوعات عبر الحدود في الإمارات  

المصدر: وكالات
تستعد لولو مونيLulu Money سنغافورة، وحدة من لولو القابضة المالية في أبوظبي، لريادة نظام المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق Digit9، منصة الدفع عبر الحدود للشركة.

وقد تم تطوير Digit9 كمنتج لخدمة الحوالات (RaaS) بالتعاون مع إندافا، مزود حلول التحول الرقمي والأتمتة الذكية.
المرونة المالية
تسعى المنصة لتعزيز المرونة المالية والموثوقية والشفافية، مما يمكن البنوك وشركات التكنولوجيا المالية من تنفيذ التحويلات المتعددة العملات في الوقت الحقيقي بسلاسة.
شبكة عالمية
وقالت لولو موني سنغافورة إن المنصة ستخدم شبكة عالمية تضم أكثر من 2000 شريك. وسيتم إطلاق Digit9 في الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع لولو للصرافة.
الخدمات المصرفية
تم بناء المنتج على معايير الخدمات المصرفية المفتوحة لتمكين مجموعة أوسع بكثير من المؤسسات المالية، لتلبية الطلب السوقي على منصة دفع عبر الحدود ناضجة بالفعل.
التطبيقات المالية
يمكن للشركات الاستفادة من الوظائف الأساسية لـ Digit9 التي تتيح تضمينها بسهولة في التطبيقات المالية الجديدة والمبتكرة وسير العمل التنظيمي، كما ذكرت لولو موني سنغافورة في بيان.
المؤسسات المالية
قال جوزيف كليتوس، نائب الرئيس المساعد لتحويل الأعمال في لولو القابضة المالية من خلال Digit9، نهدف إلى تحقيق الديمقراطية في الحوالات، مما يتيح للمؤسسات المالية في جميع أنحاء الطيف بناء تطبيقات دفع قوية عبر الحدود دون التكاليف المحظورة والتعقيدات المرتبطة بإنشاء بنية تحتية قوية.
الممارسات العالمية
نحن سعداء للشراكة مع إندافا التي أقنعتنا في وقت مبكر بقدرتها على تمكين تسريعنا الرقمي وضمان إدخال أفضل الممارسات العالمية في كل جانب من جوانب منتجنا» يمكن لـ Digit9 التعامل مع أكثر من 300 معاملة في الثانية عبر شبكة تضم أكثر من 2000 شريك عالمي.
خزينة مدارة
وتشمل قدرات المنصة العمل كخدمة خزينة مدارة تقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية (FX) للعملاء باستخدام محرك التحليلات المدمج في المنصة، وتجار العملات الأجنبية ذوي الخبرة، ومديري صنع السوق والسيولة الآلية.
إخلاء مسئولية
ويتم نشر جميع المعلومات الواردة على موقعنا بحسن نية ولأغراض المعلومات العامة فقط،أي إجراء يتخذه القارئ بشأن المعلومات الموجودة على موقعنا هو على مسؤوليته الخاصة.

 

روابط ذات صلة:

«Checkout» أول منصة مدفوعات عالمية تحصل على ترخيص تحصيل الدفعات من مصرف الإمارات المركزي

«الخدمات المالية العربية» توقع شراكة مع «لولو » البحرين للصرافة لتعزيز عمليات الدفع الإلكتروني     

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.