بيووت المصرية الناشئة للمدفوعات العقارية تبدأ عملياتها في الكويت

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل

كتب:محمد نور
بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في السوق المصرية منذ إنطلاقها في 2019، أعلنت شركة «بيووت» المصرية الناشئة للمدفوعات العقارية إحدى الشركات المحتضنة بحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية التي يرعاها بنك قناة السويس ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري عن بدء عملياتها في السوق الكويتي في خطوة هامة في مسيرتها المستمرة لتوسيع نطاق أعمالها في صناعة إدارة العقارات، وتقديم خدماتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال محمود الصابونجي المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة شركة بيووت للمدفوعات العقارية إن الشركة، ستعمل على تطوير حلول مبتكرة ومخصصة لتلبية احتياجات العملاء في دولة الكويت بدقة وفعالية، إعتمادا على التكنولوجيا والأدوات الحديثة لتعزيز العمل وتسهيل عمليات إدارة العقارات، مما يساهم في تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمل.

وتمتلك بيووت للمدفوعات العقارية -التي أسسها محمود الصابونجي ومحمد شكري وخالد الرفاعي في 2019- خبرات واسعة في مجال مدفوعات وإدارة العقارات سواء في السوق المصرية أو الكويتية، حيث عمل «الصابونجي» لمده 8 سنوات في واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في الكويت ما أكسبه خبرات واسعة بسوق العقارات في الكويت.

وأضاف الصابونجي أن صناعة إدارة العقارات في الكويت تشهد إزدهارا ونموًا مطردًا، وتمتلك فرصا متنوعة واعدة ومتنوعة، ومن خلال الخبرات التي تمتكلها «بيووت» في مجال إدارة العقارات يمكنها المساهمة في إحداث التطور والعمل على رقمنة إدارة العقارات في السوق الكويتي من خلال مجموعة خدمات متكاملة ومبتكرة، تلبي احتياجات الشركات العقارية بشكل فعال وموثوق به.

وتوفر «بيووت» الشركة المصرية الناشئة حلولا متكاملة لإدارة العقارات والتعاملات بين مالك العقار (شركات إدارةر المتمتلكات أو المطورين العقاريين او الملاك) و بين دافع الخدمة (مقيم أو مستأجر أو تقسيط) وذلك لتسهيل عمليات دفع جميع الفواتير المتعلقة بالوحدات العقارية عن طريق إنشاء ملف تعريف رقمي (DUP) لكل وحدة يمكن إدارتها ماليًا من خلال جمع جميع المدفوعات في منصة واحدة تشمل الأقساط ، الإيجارات ، رسوم الصيانة ، فواتير الغاز، الكهرباء وغيرها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بيووت للمدفوعات العقارية إن المنصة توفر أيضا تطبيقا عبر الهاتف المحمول يتيح حلولا متكاملة تساعد في طلبات الصيانة ويوفر دعمًا فوريًا من خلال طريقة الدفع عبر الإنترنت، مع العلم أنه يمكن دمج التطبيق مع أي نوع من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP.

وأكد الصابونجي أن بدء عمليات «بيووت» في الكويت في صناعة إدارة العقارات يشكل إنجازًا استراتيجيًا وفرصة جديدة لتقديم خدمات عالية الجودة ومبتكرة، وسيسهم في تعزيز مكانة «بيووت» كشركة رائدة في سوق إدارة العقارات في المنطقة.

روابط ذات صلة….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.