حازم حجازي: «بنك البركة» يستهدف عقد شراكات مع شركات التكنولوجيا المالية خلال الفترة المقبلة

كتبت:ريهام علي

شارك بنك البركة استراتيجيته للتطوير والنمو حتى عام 2025، والتي ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات العملاء في مصر.

400 مليون جنيه

ويأتي على رأس هذه المجهودات ما خصصه من استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والتي تتجاوز 300 مليون جنيه مصري خلال عام ونصف.

3 ركائز

اعتمدت استراتيجية بنك البركة للتطوير والنمو على ثلاثة ركائز أساسية تشمل: تقييم البيانات الحالية، واستقطاب الكفاءات من المواهب، وتأسيس معايير قياس ثابتة لضمان النجاح.

تحليل البيانات

ومن خلال التحليل المكثف للبيانات، تم تحديد الفجوات التشغيلية ومعالجتها عبر حلول مبتكرة يقدمها فريق من الخبراء.

خطة

علاوة على ذلك، يتم العمل على زيادة التحفيز من خلال وضع خطة ما قبل التطوير بما يعزز تجربة العملاء ويؤدي إلى زيادة مستوى رضائهم بشكل ملحوظ.

تطوير البنية التحتية

من جانبه، قال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة “لا تعتمد استراتيجيتنا للتحول والنمو على الاستثمار في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات فحسب لتحقيق النجاح، بل أيضًا تمتد لتشمل موظفينا وثقافة العمل السائدة داخل بيئة العمل.

تعزيز المهارات

وأضاف خلال مشاركته في جلسة كيف تتطور البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة” خلال منتدى Enterprise للتمويل لمناقشة  التحول والتطور الذي يشهده القطاع المصرفي، بمشاركة نخبة من كبار الرؤساء التنفيذيين والمصرفيين والمستثمرين،نلتزم بتعزيز مهارات موظفينا عن طريق تدريبهم باستثمارات سنوية عالية القيمة.

خبراء

وتابع:”قمنا بالاستعانة بخبراء الصناعة لتشكيل ثقافة خاصة ببيئة العمل من أجل تعزيز التكامل والتعاون والإنتاجية، كما قمنا باستحداث وظائف متخصصة وزيادة القوى العاملة لدينا بنسبة تزيد عن 25% دعمًا لعملية التطوير .”

شركات التكنولوجيا المالية

أكد حجازي مجددًا على التزام البنك بتحقيق النمو الفعال، حيث قال: “نلتزم بمزيد من الاستثمارات في دعم النظام البيئي وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانتنا كبنك إسلامي حيوى يقدم منتجات وخدمات تخضع للشريعة الإسلامية لكل عملائه.”

الروابط:

بنك البركة يفتتح فرعه الجديد في دمياط

بنك البركة يشارك في تمويل مشترك لصالح شركة “الخرافي ناشيونال” بقيمة 300 مليون جنيه

بنك البركة يطرح شهادة إدخار ثلاثية بعائد متغير لا يقل عن 19٪ يصرف شهريا

بنك البركة يوقع اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة DMC للمقاولات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.