بعد نجاحه في الرياض والقاهرة..البحرين تستضيف «سيتي سكيب» 14 نوفمبر لمناقشة التحول الرقمي في القطاع العقاري

يعقد في 14 نوفمبر المقبل المقبل ويستمر لمدة 3 أيام

كتب:أحمد أبو علي

تشهد الفترة من 14 وحتى 16 من شهر نوفمبر المقبل إقامة معرض سيتي سكيب البحرين العقاري، الحدث العقاري الأكبر في المملكة البحرين بمركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير تحت رعاية الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء مملكة البحرين.

دفعة للقطاع العقاري

وأعلن الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، إن القطاع العقاري في مملكة البحرين يحظى بدعمٍ واهتمام من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة مستمرة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

وقال إن المعرض يعد دافعاً للقطاع العقاري في المملكة وداعماً كبيراً للحركة الاستثمارية وملتقى فعال لتقديم أحدث الحلول الابتكارية في القطاع العقاري.

التحول الرقمي

وأضاف أن المعرض هذا العام سيركز على الاستدامة والتحول الرقمي في القطاع العقاري، وذلك بتعزيز الحلول المبتكرة التي تحقق أهداف التنمية المستدامة، والتي تتماشى مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، واستعراض أحدث الابتكارات الرقمية في مجال التكنولوجيا العقارية، وسيتم تنظيم معرض سيتي سكيب بالتعاون مع شركة إنفورما ماركتس العالمية، وهي ذات الشركة التي تنظم معرض الجواهر العربية سنوياً.

لجنة لتنظيم المعرض

وشُكلت لجنة عليا برئاسة  الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري وممثلين عن الجهات المعنية لوضع التجهيزات اللازمة للإعداد والتنظيم لهذا الحدث العقاري العالمي.

الشركات العارضة

ويضم المعرض عارضين من شركات ومشاريع عقارية محلية وإقليمية وعالمية، من ضمنها شركات عقارية من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية باكستان وغيرها من الدول، ليتم عرض أحدث المشاريع العقارية العملاقة والتي تتميز بإيجاد حلول سكنية وعقارية بمميزات ابتكارية ونهج حياة عصرية تلبي جميع الاحتياجات وتتواءم مع مختلف الأذواق والرغبات.

التكنولوجيا العقارية

وسيتزامن مع المعرض انعقاد مؤتمر عقاري كبير، لمناقشة مواضيع التكنولوجيا العقارية، وكيفية خلق الاستدامة في القطاع العقاري وغيرها من المواضيع الراهنة في القطاع العقاري.

إقرأ أيضا:

يسهم في رسم آفاق الاستثمار العقاري في مصر..سيتي سكيب مصر 2023 ينطلق وسط تحديات محلية وعالمية

30 مليار دولار حصيلة صفقات «سيتي سكيب» الرياض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.