سيتي سكيب قطر ينطلق 24 أكتوبر المقبل بمشاركة دولية واسعة

كتب:أحمد أبو علي

أعلن معرض «سيتي سكيب قطر» عن بدء الاستعداد لعقد الدورة الحادية عشرة التي ستقام تحت رعاية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات الذي يستضيف في نفس الوقت معرض «اندكس ديزاين قطر» و(The Big 5 Construct Qatar).

ويعد المعررض فرصة للمستثمرين والمهتمين عبر استخدام تذكرة واحدة فقط، الوصول بسلاسة إلى المعارض الثلاثة، والاطلاع على أبرز ما يشهده القطاع العقاري من ابتكارات نوعية في قطاعات العقارات والتصميم والبناء في الشرق الأوسط.

يشارك في هذه الدورة ما يزيد عن 50 عارضاً، من بينهم: الديار القطرية، وبروة العقارية، وقطر سوثبيز، ومزايا للتطوير العقاري، وسكاي بريدج، وجلوبال مايجريت، ووكالة التجارة الإيطالية، وجست ريل استايت، والمتحدة للتنمية (يو دي سي).

كما تحظى الدورة الجديدة أيضاً بمشاركة دولية واسعة، حيث أكدت شركة ترافلجار للعقارات والأراضي، وراي وايت، وشركة بن فقيه للاستثمار العقاري، وريغال لندن تواجدها في المعرض الذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 10 آلاف زائر، والذين سيكونون على موعد مع مجموعة من العروض الحصرية على الرحلات التي تقدمها شركة الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للمعرض.

 

إقرأ أيضا:

بعد نجاحه في الرياض والقاهرة..البحرين تستضيف «سيتي سكيب» 14 نوفمبر لمناقشة التحول الرقمي في القطاع العقاري

سهم «إعمار العقارية» يقفز لأعلى مستوى له في 6 سنوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.