«دل تكنولوجيز» تستهدف استثمار 7.5 مليار دولار خلال 3 سنوات   

كتبت:ريهام علي

قال محمد أمين، نائب رئيس شركة دل تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط، إن الشركة تستهدف خلال الثلاث سنوات المقبلة استثمار نحو 7.5 مليار دولار,منوها بأن الشركة استثمرت خلال الثلاث سنوات الماضية نحو 7.5 مليار دولار.

الذكاء الاصطناعي

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم انه سيتم الاستثمار في عدد من التقنيات أهمها الذكاء الاصطناعي منوها أننا شهدنا الثورة الأولى من الذكاء الاصطناعي ساعدت على الحصول على المعلومات بشكل أسرع وأكثر سهولة.

الذكاء الاصطناعي التوليدي

وأوضح أمين أن الثورة الثانية من الذكاء الاصطناعي هي الذكاء الاصطناعي التوليدي والذى سيقوم بتوليد معلومات جديدة من خلال المعلومات المتواجدة، وبالتالي سيكون على رأس معلومات أي مؤسسة كبرى لخدمة العملاء بشكل متخصص اكثر ،وشكل شخصي اكثر مما سيغير من شكل الصناعات في مجالات كثيرة وسيزيد المنافسة بشكل اكبر.

المنتجات الطرفية

وأشار الى انه سيتم استخدام ” جي بي تي” ليس فقط على مستوى الافراد ولكن أيضا على مستوى المؤسسات والشركات لافتا الى أن الشركة سوف تستثمر أيضا في مجال المنتجات الطرفية لانه وفقا للإحصاءات في 2025 سيكون 70% من البيانات التي ستولد ستكون على الأطراف وليس في المركز وذلك للسرعة التي نحتاجها للاتخاذ بعض القرارات.

الروابط:

منتدى «دل تكنولوجيز» يستعرض تقنيات استعداد المؤسسات للمستقبل الرقمي

دل تكنولوجيز تطلق منصة «Dell NativeEdge» لتعزيز الابتكار

نائب رئيس دل تكنولوجيز يكتب..من الفكرة إلى التأثير..قدرة الابتكار على دعم النمو في اقتصادنا الرقمي الحالي

“دل تكنولوجيز”ضمن أفضل 15 مكانًا للعمل في مصر في قائمة LinkedIn

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.