خاص: البنك العربي الإفريقي يجري تعديلا جديدا على تشكيل «مجلس الإدارة» ويلغي قرارا لـ «شريف علوي»

تكليف تامر خليفة بمهام هيثم المعايرجي

خاص:Fintechgate

أجرى «البنك العربي الأفريقي الدولي» تعديلات جديدة على تشكيل مجلس إدارته، حيث إلتحق «تامر خليفة» الذي كان يشغل منصب مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأعمال المجموعة بالمجلس كعضو مجلس إدارة، وتم ترقيته إلى منصب نائب العضو المنتدب على أن تعرض تلك التعديلات على الجمعية العامة المقبلة.

ملفات هيثم المعايرجي

كما قرر مجلس إدارة البنك تكليف «تامر خليفة» بالإشراف على الملفات التي كان يشرف عليها «هيثم المعايرجي» قبل إستقالته من منصبه الإسبوع الماضي، كمساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة للعمليات والتحول الرقمي بالبنك.

وتضم تلك الملفات التي تولى «تامر خليفة» الإشراف عليها، الشمول المالي، التطوير الرقمي، المشاريع و التحول الرقمي، التجزئه المصرفية، الأمن والسلامة العلاقات الحكومية، الشئون الإدارية، العمليات البنكية والمعاملات البنكيه الدولية.

إلغاء مقترح شريف علوي

كما قرر مجلس إدارة البنك إلغاء المقترح الذي كان يعمل عليه العضو المنتدب السابق شريف علوي بتغيير إسم البنك إلى البنك العربي الأفريقي، والإبقاء على إسمه كما هو «البنك العربي الأفريقي الدولي».

تشكيل المجلس

ويضم تشكل مجلس الإدارة:، عن الجانب الكويتي، بدر مشاري الحميضي، رئيس مجلس الإدارة، تامر وحيد العضو المنتدب، هشام سيد عبد الرازق الرزوقي عن الهيئة العامة للاستثمار – الكويت، عدنان صقر الصقر الهيئة العامة للاستثمار الكويت، سارة طارق جاسم الصانع، الهيئة العامة للاستثمار – الكويت، سليمان محمد الودعانى، ممثل عن هيئة العامة للاستثمار، الكويت، مشعل محمد ناصر الحماد ممثل عن هيئة العامة للاستثمار، الكويت، والدكتور عمرو طلعت عن البنك المركزي المصري وأحمد كجوك عن البنك المركزي المصري.

 

إقرأ أيضا:

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.