«كاش للتمويل متناهى الصغر» تعتزم التقدم للحصول على رخصة تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة   

كتبت:ريهام علي
أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن اعتزام  شركة كاش للتمويل متناهى الصغر التقدم- التابعة لها- التقدم للحصول على رخصة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 5 ملايين جنيه
وأوضحت أنه سيتاح  للعملاء الحصول على تمويلات بقيمة تصل إلى 5 ملايين جنية للمشروع الواحد، مما سينعكس على حجم محفظة الشركة ونموها والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، لتعزيز الشمول المالى وثقافة العمل الحر وريادة الأعمال.
التمكين الاقتصادي
 وأضافت أن الشركة تعكف على إتمام الخطط الاستثمارية والتشغيلية لعقد شراكة مع إحدى الجهات الدولية المتخصصة التى تهدف للتمكين الإقتصادى للمرأة عن طريق توفير فرص عمل وتأهيلهم وتقديم الدعم الفنى والمالى لهم، تمهيدا لبدء التنفيذ وإطلاق المشروع.
حلول مبتكرة
وأكدت أن  كاش  تعتزم تقديم حلول مبتكرة تلبى متطلبات جميع العملاء فى المناطق الأكثر احتياجاً، لخلق تأثير اجتماعى واقتصادى عن طريق توفير فرص عمل للشباب تزيد عن 3,000 فرصة عمل بطرق مباشرة و60,00 فرصة عمل بطرق غير مباشرة من خلال الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجاً والناشطة اقتصاديا  خلال العام الأول من تفعيل خططها التوسعية.
الحلول التكنولوجية
 وتابعت سيتم التركيز على الحلول التكنولوجية والرقمية لتقديم خدمات مميزة لتحقيق أهدافها الإستراتيجية، بالإضافه لتنمية ورفع كفاءة فريق العمل بالشركة.
الروابط:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.