محمد عامر رئيسا تنفيذيا لشركه «ERG»للتطوير العقاري

كتب:أحمد علي

أعلن المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقاري ، بأن الشركة استعانت بنخبة من أكبر الكوادر البشرية ذات الخبرة الكبيرة في مجال التسويق والاستثمار العقار.

التطوير العقاري

وأعرب عن سعادته بتعيين محمد عامر كرئيس تنفيذي لشركة ERG، مؤمناً بأنه سوف يكون له بصمة مميزة ، لما لديه من خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث شغل العديد من المناصب القيادية بأكبر الشركات المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

انضمام محمد عامر رئيساً تنفيذياً لشركه ERG

من ناحيته أبدى محمد عامر الرئيس التنفيذي اعتزازه بتوليه منصب الرئيس التنفيذي لشركه ERG، مؤكداً على أن توليه لمنصب الرئيس التنفيذي بالشركة تعد إضافة مميزة في رحلته المهنية، لما تتميز به الشركة من خبرة وصلابة في سوق التطوير العقاري مستندة على تاريخ كبير وطويل في مجال التنميه والتطوير العمراني.

المواقع الاستراتيجية

وأكد عامر أن شركة ERG تستهدف خلال الفترة القادمة إطلاق عدد من مشروعاتها ذات المواقع الاستراتيجية المميزة، داخل منطقه التجمع الخامس بالإضافة إلى تعزيز مجهوداتها المبذولة نحو خلق أفضل إستثمار عقاري للعملاء مع الالتزام بتقديم الخدمات بأعلى جودة لتلبية احتياجات السوق العقاري، وهو ما يسهم في تحقيق رؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات التطوير و الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

محفظة المشروعات

جدير بالذكر أن شركه ERG للتطوير العقاري تمتلك محفظه مشروعات متنوعه داخل السوق المصري ، منها علي سبيل المثال 4 مشروعات داخل مشروع العاصمه الاداريه الجديده، وتستعد الشركه خلال الفتره الحاليه لاطلاق مشروعها السكني الأول بمنطقه التجمع الخامس.

مشروعات عمرانية

كما تستهدف الشركه خلال العام القادم إطلاق عده مشروعات عمرانيه في مناطق الساحل الشمالي والعين السخنه.

الروابط:

محمد العسال: مصر إيطاليا صدرت عقارات لشركات سعودية وكويتية

«دبليو كابيتال» للوساطة العقارية ترصد 5 مزايا للعقارات القريبة من محطات المترو في دبي

منصة «منجز» السعودية لإدارة العقارات توقع اتفاقيات شراكة مع 6 شركات

عمرو الطيبي: الطلب على العقارات في مصر سيتزايد العام المقبل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.