رسال السعودية تعلن عن شراكة استراتيجية مع Xoxoday للتكنولوجيا المالية

لتحسين تجربة الشركات في برامج مكافآت الموظفين

المصدر:وكالات

أعلنت شركة رسال عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة Xoxoday، العاملة في قطاع التقنية المالية وحلول الولاء، تهدف إلى تحسين تجربة الشركات في برامج مكافآت الموظفين من خلال الجمع بين حلول رسال في مجال المكافآت الرقمية بالمملكة العربية السعودية وحلول منصة Empuls التابعة لشركة Xoxoday.

وتشير رسال في بيانها إلى أن غرض الشراكة السعي لاكتشاف أسواق جديدة والوصول إلى جمهور أوسع عالميًا؛ حيث تركز الشراكة على تحقيق العديد من الأهداف من أبرزها تحسين تجربة الشركات في مكافآت الموظفين، بالإضافة إلى ابتكار مجموعة شاملة من الحلول التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، ويشمل ذلك مبادرات البيع المشترك وجهود التسويق المشتركة المصممة لتحسين تجربة الشركات في برامج مكافآت الموظفين، وتمكين الشركات من جميع الأحجام من زيادة خبرات الموظفين.

وعقب توقيع الاتفاقية، قال حاتم الكاملي، الرئيس التنفيذي لشركة رسال: “باعتبارنا شركة رائدة في حلول البطاقات الرقمية وبرامج المكافآت والولاء، يسعدنا التعاون مع شركة Xoxoday الرائدة عالميًا في مجال التقنية المالية وحلول الولاء، حيث تتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مباشرة مع الرؤية المستقبلية لشركة رسال، الرامية إلى التوسع في سوق برامج الولاء والمكافآت من خلال التعامل مع مختلف القطاعات وذلك عبر تصميم حلول وبرامج مكافآت قيمة ومفيدة للطرفين”.

من جهته أعرب مانوج أغاروال، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لقسم المنتجات في شركة Xoxoday، عن سعادته قائلًا: “إن تمكين الشركات من إنشاء قوة عاملة أكثر سعادة وأكثر مشاركة كان دائمًا في صميم مهمة Xoxoday. فنحن ملتزمون بجعل هذا حقيقة واقعة للمؤسسات في جميع أنحاء العالم من خلال الحلول المبتكرة والشراكات الاستراتيجية، ويمثل تعاوننا مع شركة رسال في المملكة العربية السعودية خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف حيث نوحد جهودنا لإحداث تغيير ملموس في عالم الشركات.”

تقدم Xoxoday، المدعومة من Giift and Apis Partners Growth Fund II، 3 ثلاثة منتجات؛ هي Plum وEmpuls وCompass، وتعمل في 10 بلدان مع أكثر من 2,000 عميل وأكثر من 2.5 مليون مستخدم. وتعتمد Xoxoday، التي يقع مقرها في بنغالور، على فريق يضم أكثر من 290 موظفًا ولديها أربعة مكاتب عالمية في سان فرانسيسكو ودبلن وسنغافورة ونيودلهي.

كانت رسال قد وقعت العديد من الشركات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لتمكينها من حلول البطاقات الرقمية مسبقة الدفع وبرامج المكافآت والولاء، حيث تتيح لعملائها بطاقات رقمية تستخدم مع أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية.

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.