«بنك الإسكندرية» يعلن انتهاء البرنامج التدريبي «GenderPro» لتمكين المرأة والقيادة النسائية

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك الإسكندرية عن انتهاء البرنامج التدريبي GenderPro لتمكين المرأة والقيادة النسائية والتغلب على التحديات في مكان العمل وفن الخطابة تحت مظلة التنوع والشمول، والذي استمر لمدة شهر.

 

المساواة

ويهدف برنامج المساواة بين الجنسين ALEXBANK Gender Pro إلى تجميل أهداف البنك المتعلقة بالحياد بين الجنسين والتوازن بين الجنسين، بما يتماشى مع امتيازات مصر ومبادئ واستراتيجيات المجموعة الأم للبنك التي تهدف إلى خلق فرص تنافسية من خلال بناء ممارسات قيادية غير متحيزة. مزيج من ورش العمل المخصصة للتعلم الافتراضي يحتضن اتجاهات عالمية مقنعة ويشجع على فهم التحديات المتعلقة بالجنسين في جميع المجالات.

 القيادة النسائية

ويوفر البرنامج أيضًا “لحظات تدريب” افتراضية موجهة للمديرين حول عدم المساواة بين الجنسين في مكان العمل ودورهم في دعم وتشجيع الشعور بالأصالة تجاه هذه القضية في جميع أنحاء البنك، وتعزيز إدراج “القيادة النسائية” وتعظيم المساهمة المحايدة بين الجنسين – تزايد المساءلة تجاه قيم بنك الإسكندرية في هذا الشأن.

 التنمية

ويقوم بنك الإسكندرية بإنشاء رابط مباشر بين المرأة وأجندة التنمية للبنك من خلال تطوير برنامج تدريبي يستهدف جميع النساء الإداريات وغير الإداريات في البنك مع التركيز على التحديات التي تواجهها المهنيات يوميًا وكيفية تجهيزهن من خلال برنامجه التدريبي.

 الثقة

وحصلت المشاركات على جلسات مذهلة حول التحدث أمام الجمهور، لقد تعلمن كيفية تعزيز قدرتهن على التحدث بثقة أمام أي جمهور داخل منصة الأعمال.

لقد أصبحن أيضًا على دراية بالتقنيات المختلفة اللازمة للتغلب على الخوف. بالإضافة إلى فهم متطلبات إلقاء خطاب رائع وعرض تقديمي رائع.

 مبادرات التدريب

وتم تصميم كل من مبادرات التدريب على تمكين المرأة والقيادة النسائية لتزويد المشاركات بفهم لتمكين المرأة وكيفية تحقيق ذلك بشكل فردي، داخل المجتمع ومكان العمل. ويستخدم التدريب العديد من دراسات الحالة التي تساعد النساء على تحفيز أنفسهن وتحديد الأهداف وتمكين النساء الأخريات.

 المهارات القيادية

كما قام البنك خلال الشهر الماضي بتزويد موظفاته بالأدوات اللازمة لبناء شبكة مهنية فعالة وداعمة، وتعزيز مهاراتهن القيادية، وبناء علامتهن التجارية الشخصية، وتطوير مهاراتهن في التفاوض والتواصل والعرض والتخطيط.

 البرامج التعليمية

وتتيح “البرامج التعليمية” التي يقدمها بنك الإسكندرية لهن رؤية الإمكانات الكامنة في أنفسهن وتعزيز قدراتهن القيادية ومهاراتهن في اتخاذ القرار. كما أنه يمكّنهن ويشجعهن على تحقيق إمكاناتهن الحقيقية.

الروابط:

بنك الإسكندرية يتيح فتح حساب توفير «إبدأ» مجانا وبدون حد أدنى بمناسبة اليوم العالمي للإدخار

بنك الإسكندرية يستضيف معسكر أتالانتا لكرة القدم في مصر لتمكين الأطفال الأكثر احتياجا

عاجل: مجموعة أنتيسا سان باولو الإيطالية تتفاوض مع الحكومة المصرية لشراء حصة الـ 20% من بنك الإسكندرية

الحكومة المصرية تطلب مستشارين ماليين دوليين لبيع حصتها في بنك الإسكندرية  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.