«أوراكل» توفّر الخدمات السحابية المتعددة من «في إم وير»

الخدمات السحابية المتعددة من "في إم وير" تساعد العملاء على تحديث وتحسين مؤسساتهم وحمايتها على نحو أفضل

كتب: محمد بدوي

أعلنت شركة “في إم وير” (رمزها في بورصة نيويورك: VMW) اليوم أن خدماتها السحابية المتعددة (VMware Cross-Cloud Services) أصبحت متوافرة للعملاء من خلال سوق السحابة من أوراكل (Oracle Cloud Marketplace)، حيث يمكن لعملاء “في إم وير” الاستفادة من البنية التحتية السحابية من أوراكل والخدمات السحابية المتعددة من “في إم وير” بهدف نقل التطبيقات وتشغيلها بكفاءة أكبر على البنية التحتية السحابية من أوراكل وتسريع عجلة الابتكار وتحسين المرونة.

ويعد سوق السحابة من أوراكل منصة موحدة توفر لعملاء أوراكل تطبيقات أعمال موثوقة وحلول خدمات فريدة ومن ضمنها تلك التي تسهم في تمكين العملاء من توسيع نطاق تطبيقات (Oracle Fusion Cloud Applications).

وتعتبر الخدمات السحابية المتعددة من “في إم وير” مجموعة من الخدمات السحابية التي تمكّن العملاء من إنشاء تطبيقات وتشغيلها وإدارتها على البنية التحتية السحابية من أوراكل. كما يمكن للمؤسسات الآن استخدام (Oracle Universal Credits) للاستفادة من الخدمات السحابية المتعددة من “في إم وير”، وذلك من خلال عروض خاصة لتحديث التطبيقات الحيوية والحرجة بالنسبة لعمليات المؤسسة، الأمر الذي يوفر للعملاء طريقاً أسرع وأبسط إلى السحابة.

وعلّق أبهاي كومار، نائب الرئيس لشؤون كبار مزودي الخدمات السحابية وشركاء التكنولوجيا لدى “في إم وير” قائلاً: “يعد اليوم خطوة كبيرة أخرى على طريق التطوير المستمر لشراكة ’في إم وير‘ وأوراكل إذ نقوم معاً بمساعدة العملاء على إتمام عملية تحولهم إلى السحابة. ومن خلال إعلاننا اليوم عن توافر حلول ’في إم وير‘ و’أوراكل‘ السحابية للعملاء عبر برنامج السحابة العالمية لـ في إم وير (VMware Cloud Universal)، فإننا نقوم بتمكين العملاء من تسريع عملية تحديث التطبيقات والسحابة باستخدام ميزانياتهم المخصصة والمعتمدة مسبقاً لتكنولوجيا المعلومات بهدف شراء الخدمات السحابية المتعددة من “في إم وير” من سوق السحابة من أوراكل”.

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.