منصة زبوني الإماراتية تطلق متجرها الإلكتروني الجديد cShop Market

أطلقت زبوني، منصة التجارة الحوارية الإمارتية، متجرها الإلكتروني الجديد cShop Market الذي يوفر تجربة التسوق والتفاعل المباشر مع العملاء عن طريق الواتساب.

وقالت المنصة إن المتجر يضم علامات تجارية مختارة متنوعة المجالات؛ مثل الموضة والصحة والرفاهية والهدايا، كما يوفر تجربة مميزة للمستخدمين تعتمد على الدردشة والتفاعل الآني عند التسوق.

واستقطبت المنصة لمتجرها 50 شركة محلية متنوعة التخصصات وفق بيانها، وتسعى إلى توسيع شبكة تجارها المتعاقدين في دولة الإمارات البالغ عددهم 5000 تاجرًا في الدولة وتهدف إلى استقطاب أكثر من مليوني زائرًا خلال الـ12 شهرًا المقبلة.

وتعقيبًا على إطلاق cShop Market، قال المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة زبوني، رامي عساف: “يربط متجر cShop المجتمع المحلي مع بعضه البعض ويقدم نهجًا يضمن التفاعل البشري. وبالنسبة للمتسوقين اليوم فإن الخيارات المُتاحة هي إما زيارة الأسواق الإلكترونية الاعتيادية أو زيارة المتاجر الفعلية. لذا يوفر متجر cShop الجديد للمتسوقين مفهومًا رائدًا أفضل بكثير”.

كما أضاف: “قد قُمنا على مدار السنوات الماضية بمساعدة آلاف الشركات في التفاعل مع العملاء وبيع المزيد. واليوم نقوم بدعمهم للوصول والتوسع في نطاقهم لترويج علاماتهم التجارية المحلية لعملاء جدد من خلال متجر يضم تجّار معتمدين لدى زبوني لضمان الأمان والثقة. وعندما يتعلق الأمر بتسوق الأزياء المحلية والمأكولات أو الهدايا الممتعة، ندعوكم لاكتشاف الجواهر الخفية المتواجدة على صفحة متجر cShop”.

فيما نوه عساف إلى حصرية العلامات التجارية على المتجر قائلًا: “إن أغلبية العلامات التجارية في cShop حصرية للمتجر ولن تتواجد على أي من منصات المتاجر الإلكترونية الأخرى مثل نون وأمازون”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.