فيزا تتعاون مع بنك القرض الفلاحي المغربي لرقمنة بطاقات الدفع

أعلنت شركة فيزا “Visa”، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، عن تعاونها مع بنك كريدي اجريكول – القرض الفلاحي المغربي من أجل تزويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة وآمنة من خلال رقمنة بطاقات الدفع فيزا عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

وأوضح بيان للقرض الفلاحي للمغرب أنه بفضل خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه، سيتمكن حاملو بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية الآن من رقمنة بطاقاتهم وإجراء أداء مشترياتهم عبر الانترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

ويعتبر القرض الفلاحي للمغرب أول بنك في المغرب وإفريقيا الذي أطلق خدمة الرقمنة لجميع بطاقاته البنكية، مما يعزز التزامه بتزويد عملاءه بأحدث الحلول البنكية المبتكرة، إذ يهدف هذا الابتكار إلى تحسين تجربة الزبناء وتسهيل معاملاتهم.

وقال المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب عبد المنعم دينية، “نحن سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة بالشراكة مع فيزا. إن رقمنة بطاقات الأداء هي خطوة مهمة في تطوير تجربة الدفع لزبنائنا”.

ويندرج إطلاق هذه الخدمة الجديدة للدفع عبر الهاتف المحمول في إطار التزام Visa والقرض الفلاحي للمغرب بتقديم أحدث ابتكارات الدفع في المغرب، وتشجيع اعتماد حلول الأداء الرقمية وذلك لتوفير تجربة دفع فائقة الجودة ومبتكرة لزبنائهما.

من جانبه قال سامي رمضان، المدير العام لفيزا بالمغرب “نحن نعمل من خلال شراكات استراتيجية قيمة مع فاعلين رئيسيين كالقرض الفلاحي للمغرب، وهي شراكات توفر حلول دفع رقمية مريحة ومتقدمة ومتميزة للعملاء في المغرب”، مضيفا أن “التعاون مع القرض الفلاحي للمغرب يوفر تجربة أداء سريعة وآمنة وشفافة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.