«مجموعة إتصالات من &e» تكشف عن جهودها في دعم التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي في المنطقة   

كتبت: ريهام علي

حققت &e الحياة، خلال هذه الفترة، تقدمًا ملحوظًا من خلال عروضها المميزة في مجالي التكنولوجيا المالية وعروض المحتوى الترفيهي التي تُعيد صياغة شكل خدمات الإعلام والمحتوى الترفيهي والخدمات المالية الرقمية في المنطقة.

حقوق البث

وذكرت الشركة أن evision وSTARZPLAY واصلت توفيرَ حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجموعة من البطولات، منها: كأس العالم للكريكت الهندي، وكأس العالم للرجبي.

التعاون مع ماستر كارد 

وأتاحت الشَّرَاكَة مع ماستركارد تطويرَ طرق سداد المدفوعات للمستهلكين، وتزويد العملاء ببطاقة حصرية مسبقة الدفع، تتيح الحصول على المكافآت النقدية للمشتريات بمعدل 1% لكل عملية شراء، وهي واحدة من أكثر المزايا التنافسية بين البطاقات مسبقة الدفع في دولة الإمارات.

كما شهدت عمليات التحويل المالي الدولي ارتفاعًا قياسيًّا بلغ ذُرْوَتَه في الربع الثالث من هذا العام.

التحول الرقمي

حققت &e المؤسسات، التي تَقُودُ رحلة التحوُّل الرقمي عبْر قطاعات الأعمال المختلفة، إنجازاتٍ بارزةً خلال هذه الفترة، من خلال تقديم أفضل المبادرات والشراكات الاستراتيجية، مما ساهم في تأكيد مكانتها بصفتها شركة رائدة في قيادة الابتكار مع المحافظة على معايير الاسْتِدَامَة.

مركز الابتكار

وأطلقت e& المؤسسات مركزَ الابتكار الجديد المخصَّص لعرض أحدث وأهم الحلول الرقمية المبتكرة والمتطورة في مختلف القطاعات. وفي إطار جهودها المبذولة لتحقيق أهداف استراتيجية أبوظبي الصناعية، وقَّعت e& المؤسسات مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، اتفاقيةً لتطوير وتبادل الخبرات في مجالات الثورة الصناعية الرابعة والتصنيع المُسْتَدَام.

منصة كونكت الإمارات

وأعلنت e& المؤسسات عن انضمام المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية “المصرف” إلى منصة تريد كونكت الإمارات (UAE Trade Connect)، وهي منصة للتكنولوجيا المالية القائمة على تقنية البلوك تشين، والتابعة لـ e& المؤسسات.

التعاون مع تاب للمدفوعات

وحرصت e& المؤسسات على توسيع نطاق المدفوعات الرقمية من خلال التعاون مع “تاب” للمدفوعات، بالإضافة إلى تعزيز الالتزام بتوفير بِنْيَةٍ تحتية رقمية متطورة من خلال الشراكة مع “إنفورماتيكا”؛ لدعم تحديث البيانات والتحليلات المتقدمة، وتنفيذ الحلول المدعَّمة بالذكاء الاصطناعي لقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الروابط:

دبي تستضيف النسخة الثانية من المعرض الدولي للاعلام الرقمي واتصالات الاقمار الصناعية “16 مايو المقبل

“اتصالات الاماراتية” تشتري 9.8% من فودافون العالمية مقابل 4.4 مليار دولار

الشركات الاماراتية والسعودية الأكثر تعرضا لهجمات “الفدية” الإلكترونية في الشرق الأوسط

«مجموعة &e» تستثمر 90 مليون دولار في الشركات الناشئة في الربع الثالث من 2023

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.