شركة Flat6Labs تشارك في تغطية جولة تمويلية لـ منصة «نزل» السعودية لتكنولوجيا العقارات

تستعد لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة في 2024

المصدر:وكالات

أعلنت منصة نزل «Nuzul» السعودية، المتخصصة في الحلول التقنية المصممة للقطاع العقاري، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها بقيادة Flat6Labs، وبمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين تهدف من خلالها لتوسيع حضورها في القطاع.

بدأت نزل عملياتها في عام 2022 بهدف تمكين القطاع العقارية عبر توفير حلول رقمية ترفع مستوى العلاقات بين العملاء والعاملين في السوق العقاري عن طريق إنشاء مكاتب إلكترونية عقارية للتحكم بكافة المهام اليومية آليًا، وحفظ معلوماتهم على الخدمات السحابية الوطنية الآمنة، وتمكينهم من ترويج العروض العقارية الخاصة بهم عبر موقع إلكتروني ونطاق مخصص لكل مستفيد.

وتشير الشركة في بيانها أنها من مبدأ تطوير حلول ابتكارية لمواجهة تحديات القطاع العقاري في المنطقة ستطلق عدد من المنتجات خلال سنة 2024 بهدف تسهيل عملية الوساطة العقارية وإدارة العروض بطريقة فعالة تعود بالفائدة على جميع المستفيدين في السوق العقاري.

وعلقت رزوى الحارثي، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية لنزل، على هذا الاستثمار قائلة: “نسعى في نزل لتطوير الحلول التقنية المناسبة لتواكب متطلبات السوق العقاري السعودي حيث أنه ثاني أكبر قطاع في المملكة لكن من أقل القطاعات المُمَكنة تقنيًا”. وأضافت: “نزل في خضم بناء فريق عمل يسعى لتحقيق الأهداف الطموحة التي ستكون إضافة في القطاع التقني والعقاري”.

وأضاف شريكها المؤسس والرئيس التقني، عبدالمجيد البقمي، بالقول: “قطاع التقنية العقارية مجال واعد لبناء أفكار جديدة ومبتكرة تساعد في تسهيل وتحسين تجربة المستفيدين في السوق العقاري من مستثمرين ومطورين ووسطاء. ونسعى في نزل بالتركيز المستمر لتحقيق المزيد من النمو في اقتصاد وطننا الحبيب وأن نكون السبّاقين في الابتكار ومثال أعلى يحتذى به عالميًا في هذا المجال. ونطمح أيضًا لنلامس المواطنين بتحقيق أفضل تجربة ممكنة لامتلاك المسكن المناسب لهم عبر التكامل بين القطاعات الحكومية بمشاركة القطاع الخاص لضمان أعلى جودة خدمات ممكنة”.

وقالت نزل في بيانها إنها خلال فترة مشاركتها في الدفعة العاشرة من مسرعة inspireU التابعة لشركة الاتصالات السعودية stc أتمت مبادرة لتقديم لقاءات تدريبية بالتعاون مع خبراء من السوق العقاري وبمشاركة المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار بهدف تطوير المحتوى العقاري، وساهمت بإثراء أكثر من 150 وسيط وشركة عقارية في نظام الوساطة العقارية الجديد وبناء مجتمع حيوي وفعال في مجال والوساطة العقارية.

 

إقرأ أيضا:

«تابي» تستبق طرح أسهما في بورصة السعودية وتجمع 200 مليون دولار في جولة تمويلية

أنظمة Profit بشركة DotsHub تقتنص ثقة كبار المطورين بالسوق العقاري المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.