شراكة بين Awfar.com و Value Maker Studio لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة في السعودية

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Awfar.com عن شراكة مع Value Maker Studio لدعم وتعزيز الشركات الناشئة والتكنولوجية في المملكة العربية السعودية.

Awfar.com هي منصة تجارة إلكترونية تقدم حلاً متكاملاً لتحسين قنوات المبيعات وإدارة التسليم والاتصالات متعددة القنوات. وتسعى للمساهمة في نجاح الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و تُعتبر Value Maker Studio (VMS) استوديو مختص في تعزيز الابتكار والقيمة. يستهدف VMS دعم رواد الأعمال الاستثنائيين وتعزيز الابتكار التكنولوجي في المملكة العربية السعودية وخلق فرص العمل.

تمر Awfar.com بتحديات عدة عند محاولتها الدخول إلى السوق السعودية، ومنها التعامل مع المستندات القانونية وتأمين الدعم المالي وإقامة اتصالات مهمة.

وبفضل شراكتها مع VMS، اكتشفت برنامج “برنامج الجسر” الذي يُصمم لتيسير دخول الشركات الناشئة إلى السوق السعودية.

يهدف برنامج الجسر إلى تمكين الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مصر من التوسع في السوق السعودية. يشمل البرنامج جلسات تدريب وتوجيه مكثفة ويسعى لتوفير رؤى حول السوق السعودي وتحديدها وفهم متطلبات العملاء وتوجيه الشركات الناشئة لتسهيل عملية البيع وتسهيل الوصول إلى فرص التمويل.

هذه الشراكة من شأنها تعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي ودعم الشركات الناشئة في السوق السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأمل الشركتان في توفير الدعم والتوجيه لرواد الأعمال وتمكينهم من تحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة.

إقرأ أيضا:

«أفيليس» السعودية تقترض من 10 بنوك لتمويل صفقة شراء «ستاندرد تشارترد» لتأجير الطائرات

فيتش تتوقع تحقيق البنوك الإماراتية أرباحا قياسية بنهاية 2023

شركة ARK Investment: بيتكوين ستتفوق على الذهب كأداة تحوط ضد التضخم في 2024

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.