سفارة  الإمارات بالقاهرة تشتري قطعة أرض بالحي الدبلوماسي بالعاصمة الادارية

لبناء مقر جديد لها بالقاهرة

كتبت:ريهام علي

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وفداً إماراتياً رفيع المستوى برئاسة عبد الله محمد البلوكي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة بديوان عام وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة والسفيرة مريم الكعبي سفيرة الإمارات بالقاهرة وممثلين عن وزارة الخارجية بدولة الإمارات.

بيع أرض

حيث جرى توقيع عقد بيع قطعة أرض بالحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة لصالح دولة الإمارات بغرض إنشاء مقر جديد للسفارة وملحقياتها بالحي الدبلوماسي. قام بالتوقيع عن الشركة المهندس خالد عباس وعن الجانب الإماراتي عبد الله محمد البلوكي.

التعاون

وأعرب المهندس خالد عباس عن سعادته بتواجد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالحي الدبلوماسي حيث يعد إضافة هامة للحي وأن ذلك يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين والتعاون المثمر في كافة المجالات.

الحي الدبلوماسي

ومن جانبه، أكد عبد الله محمد البلوكي، أن توقيع عقد بيع قطعة الارض بالحي الدبلوماسي يأتي في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين الإمارات و مصر الشقيقتين، مشيرا إلى أن بلاده كانت من أوائل الدول الحاصلة على قطع أراضي بالحي الدبلوماسي.

العاصمة الادارية

كما أشاد بالتخطيط الفريد للحي وما يوفره من مزايا للسفارات والبعثات الدبلوماسية بالإضافة إلى المزايا العديدة للتواجد داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أحد أضخم المشروعات في المنطقة.

الروابط:

شركه دبي للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروعها السكني الاول بالعاصمة الادارية

أحمد شحانة: العاصمة الادارية الجديدة حققت تنوع وتميز للمنتج العقاري السكني

العاصمة الإدارية الجديدة تحتضن قمة السلام

14 شركة يابانية تبحث عن فرص استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.