«دلما مول» يرحب بإفتتاح الفرع الثاني للبيك السعودي في أبوظبي

خاص:Fintechgate

أعلن دلما مول، عن افتتاح سلسلة الوجبات السريعة السعودية الشهير “البيك”.

وقال بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا وقد أتينا بأجود العلامات التجارية إلى مدينتنا.

وأضاف: “نشعر بالحماس للترحيب بهذه العلامة التجارية الشهيرة في مركزنا التجاري. يتماشى تفاني البيك في الجودة والابتكار ورضا العملاء مع هدفنا المتمثل في تقديم تجربة تسوق وتناول طعام لا مثيل لها”.

وأردف: “يترسخ في اعتقادنا أن هذه الشراكة ستعمل على تحسين التجربة الكلية لعملائنا وتأسيس وجهة طهي جديدة ولذيذة في دلما مول.”

من جانبه، قال علاء سيد عبد النبي عبد الجليل، مدير العمليات – فود كويست ” البيك”: “يعد هذا مطعمنا الثاني عشر للبيك في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمطعم الثاني في مدينة أبوظبي.”

يعد دلما مول مركز التسوق الأول من نوعه في أبو ظبي، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب ممر النمو المزدهر في المدينة. بفضل توفر مجموعة رائعة تضم أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالميًا وإقليميًا ومجموعة متنوعة من تجارب الطهي؛ رسخ دلما مكانته ليكون وجهة محبوبة للعائلات في المدينة، فضلًا عن ذلك، فقد حصل على لقب رفيع المستوى “مول أبوظبي المفضل”.

يوفر المركز التجاري أجواء راقية وجذابة، مثالية لتذوق المأكولات اللذيذة؛ مما يجعله نقطة جذب مثالية للأصدقاء والعائلة والمتسوقين على حد سواء.

تعود أصول البيك، المنضم حديثًا إلى دلما مول، إلى عام 1974 في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيثما أدرك المؤسس الراحل، شكور أبو غزالة، حجم الطلب على الطعام بجودة عالية وبأسعار معقولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.