« وسيلة » للتمويل الاستهلاكي توقع بروتوكول تعاون مع نادي «هليوبوليس» الرياضي

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة وسيلة عن شراكتها الاستراتيجية مع نادي هليوبوليس الرياضي فرع الشروق حيث تمت مراسم التوقيع في مقر النادي بالشروق.

حلول تمويلية

هدف هذه الشراكة إلى تحسين تجربة الأعضاء بشكل عام من خلال تقديم حلول تمويلية فريدة لأعضاء النادي الموقرين. وتنعكس هذه الشراكة من خلال إقامة جناح خاص لشركة وسيلة داخل مقر النادي.

مختلف القطاعات

و يمكن للأعضاء استكشاف مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية في مختلف القطاعات، بما في ذلك اشتراكات النادي والتعليم والتشطيب والأثاث المنزلي والإلكترونيات والتأمين والرعاية الصحية بالإضافة الى منتجات وخدمات اخرى. هذا وتقدم وسيلة حلول تمويلية حصرية لأعضاء نادي هليوبوليس، تشمل خيارات سداد مرنة تمتد من 6 إلى 60 شهرًا.

حضر مراسم التوقيع أحمد الغندقلي، العضو المنتدب لشركة وسيلة، والمهندس عمرو السنباطي، رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس، والدكتور عمر يحيى، مدير نادي هليوبوليس – الشروق، و نورهان رفعت، مدير تطوير الأعمال في وسيلة.

خدمة العملاء

أوضح العضو المنتدب لشركة وسيلة، أحمد الغندقلي: “إن هذه الشراكة هي دلالة على اهتمامنا بتقديم وسائل مختلفة لخدمة العملاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من الحلول التمويلية لأعضاء النادي والتي تهدف إلى تعزيز تجربتهم وتيسير وصولهم إلى مجموعة متنوعة من الخدمات”

شريك

ومن جانبه أعرب المهندس عمرو السنباطي، رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس الرياضي، عن سعادته قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة وسيلة كشريك موثوق به حيث ستعزز هذه الشراكة التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لأعضائنا وجعل تجربتهم في النادي أكثر متعة.”

تجربة الأعضاء

من جانبه قال الدكتور عمر يحيى مدير نادي هليوبوليس الرياضي – الشروق: “نحن نتطلع لهذه الفرصة للتعاون مع شركة وسيلة في تقديم حلول تمويلية متميزة لأعضائنا، سوف تعزز هذه الشراكة تجربة أعضائنا في النادي وتجعلها أكثر سهولة وتنوعًا.”

تحالفات قوية

تؤكد هذه الشراكة التزام وسيلة ببناء تحالفات قوية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وعملها الجاد والمستمر في تقديم حلول تمويلية فريدة لعملائها.

تمويل استهلاكي

ومن المعروف أن وسيلة هي شركة تمويل استهلاكي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية وهي احدى الشركات التابعة لمجموعة AUR Capital. وتعتبر AUR Capital شركة رائدة في مجال رأس المال الخاص في السوق المصري وتهدف AUR Capital الى أن تصبح الشركة الرائدة في مجال رأس المال الخاص في مصر من خلال تحقيق عوائد استثنائية للمستثمرين وبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائها، في إطار من التفوق المهني والالتزام.

الروابط:

سي آي كابيتال تعلن عن إتمام إصدار سندات توريق بقيمة 255 مليون جنيه لصالح شركة أور لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

«بلتون» تنفي توقيع أي تعاقدات أو إتفاقيات لدخول سوق التمويل الاستهلاكي في دولة الأردن

عينت خليل البواب رئيسا لقطاع الأسواق المحلية والإقليمية..«بلتون» المصرية تدرس دخول قطاع التمويل الاستهلاكي في الأردن..

«الرقابة المالية»: ارتفاع عملاء التمويل الاستهلاكي لأكثر من 854 ألف عميل خلال الربع الثاني من 2023

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.