«كاش ناو» و« ذهب مصر» توفران تجربة جديدة للاستثمار في الذهب عبر تطبيق «كاش ناو»

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة “كاش ناو ” عن تكوين شراكة استراتيجية مع شركة “ذهب مصر”، والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الرقمي في مصر عن طريق تجارة وتسويق سبائك الذهب والفضة في خطوة استراتيجية تهدف إلى تسهيل وتعزيز استثمار الذهب للعملاء.

شراء الذهب

يهدف هذا التحالف إلى توفير وسيلة سهلة ومبتكرة للاستثمار وشراء الذهب عبر تطبيق “كاش ناو”، وتوفير تجربة مميزة للعملاء.

بموجب هذه الشراكة، سيتمكن العملاء من الاستفادة من مزايا تطبيق “كاش ناو” الذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام للاستثمار في الذهب بكل سهولة وسلاسة. مما يسهل للعملاء شراء الذهب عبر التطبيق.

و يمكن للعملاء الدفع عن طريق محفظة “كاش ناو”، مما يوفر لهم السهولة والأمان في إتمام معاملاتهم. ولضمان تلبية احتياجات وأذواق مختلفة، ستكون الأوزان المتاحة للشراء بدءًا من ربع جرام، مما يتيح لمستخدمي “كاش ناو” اختيار الوحدات المناسبة لهم ولقدرتهم المالية .

توصيل الذهب

وتتيح الشراكة  للعملاء إمكانية الاستفادة من توصيل الذهب إلى منازلهم، مما يسهل عملية الشراء ويوفر لهم الوقت والجهد.

الشمول المالي

وفيما يتعلق بهذا التحالف الاستراتيجي، قال المهندس عمرو سالم، المدير التنفيذي لشركة “كاش ناو”:ان الشركة تسعى جاهدة لتعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات مالية مبتكرة تلبي احتياجات المواطن المصري.

التحول الرقمي

وأضاف: “نحن نؤمن بأهمية توجيه تلك الجهود لتحقيق ودعم توجهات الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، كما أعرب سالم عن امتنانه لهذه الشراكة التي تقدم تجربة استثمارية مميزة لعملاء “كاش ناو”، وتمنحهم فرص الاستثمار في الذهب بأسلوب سهل ومبسط من خلال تطبيق “كاش ناو”.

سوق الذهب

من جانبه، علق  عمرو فؤاد، المدير العام لشركة “ذهب مصر”، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة ‘كاش ناو’ لتوفير وسيلة مبتكرة وفريدة للوصول إلى سوق الذهب بسهولة.

تطبيق كاش ناو

وأضاف “يعد تقديم خدمة الاستثمار في الذهب عبر تطبيق كاش ناو خطوة مهمة نحو تسهيل الحياة المالية للمواطنين كما انها تعكس التزامنا بتقديم خدمات مالية متميزة تلبي تطلعات عملائنا وتساهم في تعزيز فرص الاستثمار وزيادة الشمول المالي.

الاقتصاد المصري

تُعتبر هذه الشراكة بين شركة “كاش ناو” وشركة “ذهب مصر” خطوة مهمة نحو تعزيز الاقتصاد المصري وتمكين المواطن المصري من الاستفادة من فرص استثمارية جديدة ومبتكرة تعطي تفاؤل بمستقبل واعد يعكس التطور الاقتصادي والمالي في مصر وتحسين حياة المواطنين من خلال تنويع خيارات الاستثمار.

الروابط:

شراكة جديدة بين «كاش ناو» وأبلكيشن «وفرها»

كاش ناو تطلق مجموعة حلول للدفع الإلكتروني للأفراد والمؤسسات بالتعاون مع فوري

كاش ناو تستهدف 20% من سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر بنهاية 2023

شراكة بين «وان فاينانس» و«CRIF Egypt» لتيسير خدمات التمويل الاستهلاكي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.