جناح البنك المركزي في «Cairo ICT 23» يستعرض تجارب «Money Fellows» و«Telda» و«Cayesh» و«PayMint» غدا

خلال معرض المدفوعات الإلكترونية العاشر «PAFIX»

كتبت:ريهام علي

أعلنت مبادرة فنتيك إيجيبت Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري أن جناح البنك المركزي المصري سيستضيف خلال معرض كابرو أي سي تي Cairo ICT 23  في أول يوم له غدا الأحد الموافق 19 نوفمبر، 4 شركات من الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية لاستعراض تجاربها ونماذج أعمالها المبتكرة على المجتمع المصري وذلك خلال معرض المدفوعات الإلكترونية العاشر «PAFIX»، وتضم قائمة الشركات التي ستستعرض تجاربها غدا الأحد كل من «Money Fellows» و«Telda» و«Cayesh» و«PayMint».

من جانبه.. أثنى أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة تريد فيرز انترناشيونال، المنظمة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT”23 بمشاركة البنك المركزي المصري بجناح خاص ورعايته للدورة العاشرة لمعرض ومؤتمر “PAFIX” الخاص بالمدفوعات الإلكترونية والشمول المالي الذي بدأ انطلاقه بالتعاون مع شركة “إي فاينانس” قبل عشر سنوات، ليؤكد هذا المعرض في عامه العاشر أن الشمول المالي يعتمد في الأساس على الشمول الرقمي.

و أضاف أن حضور حسن عبد الله محافظ البنك المركزي ونائبه ارامي أبو النجا في افتتاح معرض “PAFIX”، يمثل أهمية قصوى للمعرض في عامه العاشر، لما يمثله من أهمية قصوى للقطاع المصرفي والمالي في ظل الظروف الراهنة.

إقرأ أيضا:

يعقد تحت رعاية الرئيس السيسي وبمشاركة محافظ البنك المركزي..بوابة FinTech gate شريكا إعلاميا لمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2023

على هامش Cairo ICT..محافظ البنك المركزي يفتتح معرض«PAFIX » للمدفوعات الإلكترونية

«إي فاينانس» تكشف خدمات واتفاقيات جديدة خلال مشاركتها ورعايتها لمعرضي « Cairo ICT”23» و«PAFIX» 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.