بالتعاون مع فيزا..شراكة بين «إي فاينانس» و«كود بيس» لتسريع التحول الرقمي في الخدمات المصرفية

برعاية فيزا العالمية  

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة كود بيس تكنولوجيز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول المصرفية الرقمية، عن عقد شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة إي فاينانس، الشركة الاولى في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية الرقمية في مصر على هامش مؤتمر Cairo ICT 2023.

الخدمات المصرفية

وستطلق الشركتان أولى حلول الخدمات المصرفية الرقمية (Banking as a Service) في مصر ، وذلك لتسريع وتيرة التحول في خدمات البنوك الرقمية.

الشمول المالي

من جانبه قال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمار ” انه تماشياً مع رؤية مصر للتحول إلى مجتمع غير نقدي، وجهودها لتعزيز الشمول المالي وتعزيز صناعة التكنولوجيا المالية.

خدمات متخصصة

وأضاف نفخر بكوننا اول شركة تتيح خدمات متخصصة وفريدة من نوعها لمساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة من خلال بنية الحوسبة السحابية المؤمنة لمجموعة إي فاينانس لتحقيق أهداف التحول الرقمي المالي في مصر.

البنوك الرقمية

وتابع سرحان يهدف تعاوننا مع شركة كود بيس تكنولوجيز تحت رعاية شركة فيزا العالمية تقديم حلول مبتكرة لخدمة البنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية تحقيقا لرؤية البنك المركزي المصري.

المشروعات العالمية

من جانبه قال تامر الموج، المدير التنفيذي لشركة كود بيس تكنولوجيز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “يسعدنا الدمج بين خبرة مجموعة إي فاينانس الواسعة في مجال تشغيل الخدمات المالية الرقمية وخبرتنا العريضة في تنفيذ عدة مشروعات عالمية لخدمة البنوك الرقمية باستخدام منصة Digibanc التي تسهًل الخدمات المصرفية علي الحوسبة السحابية “BaaS” للبنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية والتي تساعد علي تعزيز الابتكار الرقمي المالي وسنعمل سويًا على تقديم خدمة من شأنها أن تؤثر بشكل كبيرًا على رحلة التحول الرقمي المالي في مصر.”

الاقتصاد الرقمي

وأضافت ملك البابا، مدير عام شركة فيزا في مصر: “تلتزم فيزا العالمية بدعم الخدمات المصرفية الرقمية في مصر لأننا نؤمن بأن الوصول إلى الاقتصاد الرقمي والاتصال ببقية العالم أمر بالغ الأهمية للارتقاء بالأفراد والشركات والاقتصاد بشكل عام. ولقد شهدنا اليوم اتفاقًا استراتيجي بين اثنين من شركائنا الرائدين في المنطقة لتمكين الخدمات المصرفية الرقمية في مصر”.

 

الروابط:

بعد إنتهاء أزمة الهجوم السيبراني..أسهم «فوري» و «إي فاينانس» تنعش بورصة مصر ومكاسبها تتجاوز 63 مليار جنيه

ملاك البابا: «فيزا» تعمل مع «المركزي المصري» على مشروع لاستبدال «البطاقات البلاستيكية» بالـ «TOKEN» على التليفون المحمول

فيزا العالمية تختار «Sympl» المصرية ضمن 23 شركة تكنولوجيا مالية ناشئة للمشاركة في برنامج فيزا أفريقيا 2023

«إي فاينانس» تضيف شركات تكنولوجية عالمية إلى منصتها للحوسبة السحابية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.