«جيديا مصر»: نستهدف أن نصبح المزود الأول لحلول قبول المدفوعات في مصر

ومضاعفة حجم أعمالها 7 مرات العام المقبل

كتبت:ريهام علي
أعلن  الرئيس التنفيذى لمجموعة جيديا فى مصر
أحمد نادر أنه سيتم  إتاحة خدمات كثيرة لعدد من المنصات الدولية في مصر خلال العام المقبل.

 المنصات الدولية
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن الشركة تعمل في الامارات و المملكة العربية السعودية ونتعامل مع العديد من المنصات الدولية  .
تعاون
ولفت نادر  إلى أنه عند القيام  بعقد أي تعاون أو اتفاقيات في السعودية والامارات نقوم بخلقه أيضُا لمصر لكي يتم اتاحة أكبر قدر من الخدمات لمصر.
 وتابع نحن نقوم بالعمل حل المشكلات المتعلقة بطرق سداد الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية.
 الأمن
وأكد أن الشركة تعتمد على أعلى المعايير لضمان أمان عملياتها ومواجهة الهجمات السيبرانية،  منوها بأنها تمثل أكثر من 75% من السوق السعودية، والبنك المركزي السعودي “ساما”، يفرض العديد من القيود الضخمة لمقدمي الخدمات لتعزيز الأمن السيبراني، وحماية بيانات ومعاملات التجار والعملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بعمل تحديثات إسبوعيا لضمان عدم التعرض لمثل هذه التهديدات.
قبول الدفع
وأكد أن الشركة حققت نموًا هائلًا في خدمات قبول المدفوعات في مصر، وتسير في إطار الخطة الطموحة للدولة المصرية لتعميم الشمول المالي والتحول الرقمي، والحصة السوقية تبلغ حوالي 25% من سوق المدفوعات المصري حاليا.
مضاعفة حجم الأعمال
 وأشار نستهدف أن نكون المزود الأول لحلول قبول المدفوعات في مصر، نحن ضاعفنا حجم الأعمال في في عام 2022 وعام 2023 ثلاث مرات ، ونستهدف مضاعفة حجم الأعمال 7 مرات بحلول عام 2024.
السعودية
تجدر الاشارة إلى أن جيديا شركة دولية رائدة في تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية، الشركة الأم توجد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك أكثر من 900 ألف نقطة بيع لخدمة البنوك والتجار، وحصتها تزيد عن 75% في السوق السعودي للمدفوعات، وقررت منذ ثلاث سنوات ونص التوسع إقليميًا، وكانت مصر في قمة أولوياتها، وبالفعل دخلت  السوق المصري، بالتوازي مع دخولنا الإمارات العربية المتحدة.
الروابط:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.