جيديا مصر تستحوذ على 25% من سوق شركات المدفوعات الإلكترونية في مصر

تمتلك 150 ألف نقطة بيع

كتبت:ريهام علي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جيديا للمدفوعات الالكترونية أحمد نادر زيادة عدد نقاط البيع في السوق المصري لتبلغ نحو 150 ألف نقطة بيع بنهاية العام المقبل مقارنة بنحو 70 ألف نقطة حاليا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن حجم أعمال الشركة تبلغ نحو 5 ملايين عملية شهريا بمعدل بلغ نحو 3 مليارات جنيه شهريا.

وأشار الى أن ليس في النية حاليا الاستحواذ على أي حصص في شركات في السوق المصري،لافتا الى أن الشركة تستحوذ على نحو 25% من سوق المدفوعات الالكترونية في السوق المصري /غير متضمنة البنوك/ وتحتل المرتبة الثانية حاليا وتستهدف الوصول الى المرتبة الأولى.

وأوضح أن الشركة تقوم حاليا بالتفاوض مع الحكومة المصرية للدخول في مشروعات كبيرة، لافتا الى أن الشركة تقدم حلول مبتكرة ومتنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء.

وذكر أن استراتيجية الشركة حاليا هو التركيز على ادارة المطاعم والكافيهات في السوق المصري والتى بدأت منذ نحو شهرين مشيرا إلى أنه تم حتى الآن التعاون مع نحو 500 فرع أغلبهم في محافظة القاهرة لافتا إلى أن الشركة تقوم بتقديم نظم ادارة متكاملة تتضمن ربط الطلبات وادارة المطباخ بالمدفوعات

وأكد أن مصر سوق واعد وزاخر بالفرص الاستثمارية بالرغم من الصعاب التى يواجهها حاليا وفرص النمو كبيرة منوها بأن الفترة الماضية شهد قيام الحكومة باتخاذ خطوات ايجابية لتحسين مناخ الاستثمار في مصر، كما قامت الحكومة باتخاذ خطوات لتطوير البنية التكنولوجية والرقمية الأمر الذي يشجع كثير من المستثمرين لدخول السوق المصري.

إقرأ أيضا:

مؤسس «جيديا» يعلق بـ «رسالة خاصة» على زيارة رئيس الحكومة المصرية لمقر الشركة بالقاهرة

رئيس الوزراء المصري يتفقد مركز خدمات الدعم العملياتي لمجموعة «جيديا» في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.