qnb

مصر الجديدة للإسكان ترفض العروض المقدمة لاستغلال مجمع غرناطة

كتب:أحمد أبو علي

رفضت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير، العروض المقدمة من الناحية الفنية لاستغلال مجمع مدينة غرناطة بنظام المشاركة بالإيرادات.

وأشارت الشركة في إفصاح لها بالبورصة اليوم الأربعاء، إلى الخطاب المرسل إلى البورصة بتاريخ 19-10-2023 بشأن تلقي الشركة أكثر من عرض لاستغلال مجمع مدينة غرناطة بنظام المشاركة بالإيرادات وجارٍ دراسة العروض من الناحية الفنية والمالية.

وذكرت الشركة أنه تم دراسة العروض المقدمة من الناحية الفنية، وبناء عليه انتهى رأي اللجنة بعدم قبول العروض المقدمة من الناحية الفنية.

وأشارت الشركة في إفصاح سابق بتاريخ 11/5/2023، إلى طرح وتأجير واستغلال مدينة غرناطة في الأنشطة السياحية والترفيهية والثقافية المختلفة بها بأن آخر موعد لتقديم العروض بتاريخ 7/9/2023.

فيما أعلنت الشركة بتاريخ 7/9/2023، أن الشركة قامت بمد العرض الفني والمالي بطرح تأجير واستغلال مجمع مدينة غرناطة إلى يوم الخميس الموافق 19/10/2023.

مجمع مدينة غرناطة
الجدير بالذكر أن مبنى غرناطة يتكون من 3 أقسام: المبنى الرئيسي -مبنى المدرج والساحة الأمامية- والاستراحة الملكية الساحة الخلفية، كما تضم منطقة 1 بمسطح 6922 م2، ومنطقة 2 بمسطح 1367م2، ومنطقة 3 بمسطح 2790م2، والاستراحة الملكية تتكون من مستوى سفلي به مناطق إعداد وتجهيز الطعام.

كما تضم الاستراحة الملكية مستوى سفلي به مناطق إعداد وتجهيز الطعام ومخازن عامة، والمطبخ مجهز بفراغ لمصعد طعام، كما أن المستوى السفلى دورات مياه ومستوى علوي به صالة مطعم مكيفة بالكامل، بالإضافة إلى تراس خارجي بأربعة مستويات، وملحق بالمبنى ومزود بمنحدر سفلى لخدمة المعاقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.