شركتا «ADQ» و «أدنوك» تعلنان رعايتهما لنادي «بيراميدز» المصري لكرة القدم

كتب:محمد بدوي

أعلنت “القابضة” (ADQ)، وهي شركة استثمارية قابضة في إمارة أبوظبي، اليوم الخميس، توقيع اتفاقية رعاية لعدة أعوام مع نادي بيراميدز لكرة القدم، أحد الأندية الرياضية في الدوري المصري للمحترفين.
وبحسب الاتفاقية ستكون “القابضة” الشريك الرسمي لنادي بيراميدز، والذي منذ تأسيسه وتغيير علامته التجارية من “نادي الأسيوطي الرياضي” في عام 2018، نجح سريعاً في ترسيخ مكانته كأحد أندية كرة القدم عالية الأداء في الدوري المصري.
وتعزز الشراكة مكانة “القابضة”، بصفتها مستثمر طويل الأجل في مصر، استكمالًا للمبادرات التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات المصرية المحلية؛ وإلى جانب شركات محفظتها، تدعم “القابضة”، بشكل فعال تطوير القطاعات الرئيسية للاقتصاد المصري من خلال استثماراتها.
وتتيح هذه الرعاية مجالا أوسع للتواصل مع المجتمع المحلي من خلال تعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع وإيجاد هدف مشترك من خلال الرياضة.

وتعد هذه الرعاية إضافة إلى المبادرات الاجتماعية الحالية التي تنفذها “القابضة” في مصر، بما في ذلك مبادرة “جسور الأمل”، الذي تم تأسيسه بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ووزارة الشباب والرياضة المصرية، التي تدير مراكز متخصصة لدعم أصحاب الهمم في مصر.
وتهدف الشراكة بين نادي بيراميدز المصري و”القابضة”، إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في نادي كرة القدم، وتزويد الرياضيين الطموحين بالمرافق والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية.

كما أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع توزيع الوقود ومتاجر التجزئة، عن إبرام شراكة رسمية مع نادي “بيراميدز” المصري لكرة القدم، حيث يعتبر النادي الذي يتخذ من القاهرة مقراً له أحد أهم الفرق المتصدّرة لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وممثّل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وتم الإعلان عن الشراكة الجديدة خلال حفل رسمي أقيم في مقرّ الشركة في أبوظبي. حيث تعتبر الأولى من نوعها لأدنوك للتوزيع مع فريق رياضي من خارج دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس، التنفيذي لأدنوك للتوزيع: “عملنا في أدنوك للتوزيع منذ دخولنا سوق مصر رسمياً في وقت سابق من العام الحالي على التقدم بخطى ثابتة لتوسيع تواجدنا وتعزيز أنشطتنا على مستوى الجمهورية، حيث تعتبر مصر أحد أهم الأسواق وأسرعها نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وندرك الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها رياضة كرة القدم في مصر ومدى شغف جماهير الشعب المصري بها، مما يجعل من نادي “بيراميدز” شريكا مثاليا لنا. وتعكس هذه الشراكة التزامنا لدعم المجتمعات المحلية، وحرصنا على تشجيع المواهب الرياضية الواعدة الشابة في مصر”.

وأكد المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اعتزازه بتلك الشراكة مع شركة بقيمة أدنوك للتوزيع، وأن النادي من جانبه سيسعى لتحقيق أكبر نجاح لكلا الطرفين من تلك الاتفاقية، مشددا على تطلعه لمستقبل مؤثر لتلك الشراكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.