شراكة بين «Qashio» الناشئة للتكنولوجيا المالية وبرنامج الولاء «سكاي واردز» التابع لشركة طيران الإمارات

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Qashio، الناشئة للتكنولوجيا المالية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة جديدة مع سكاي واردز، برنامج الولاء الحائز على جوائز لشركة طيران الإمارات وفلاي دبي.

ستتيح هذه الشراكة المثيرة للعملاء تحويل نقاط Qashio إلى أميال سكاي واردز، مما يفتح الباب أمام مجموعة واسعة من المزايا التي تشتهر بها سكاي واردز.

ويكافئ برنامج نقاط Qashio، برنامج الولاء الخاص بشركة Qashio، العملاء الذين يقومون بعمليات شراء ومعاملات تجارية من خلال بطاقات المصروفات التجارية الخاصة بـ Qashio.

وتتيح منصة Qashio المبتكرة للعملاء دمج النقاط المكتسبة من جميع نفقات بطاقات الأعمال وتحويلها بسهولة إلى أميال سكاي واردز للموظفين الأفراد الذين لديهم حسابات سكاي واردز.

وتعد هذه الشراكة الاستراتيجية علامة فارقة لشركة Qashio، حيث ستوفر للعملاء مزايا سفر حصرية، بما في ذلك مكافآت الرحلات والترقيات، مع طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية في العالم.

وقال أرمين مرادي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Qashio: إن التعاون مع سكاي واردز هو امتياز كبير لشركة Qashio. بصفتنا شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة، لطالما تطلعنا إلى الشراكة مع سكاي واردز، وستمكن هذه الشراكة شركة Qashio من تزويد عملائنا بمكافآت أكثر قيمة وذات صلة، مصممة خصيصًا لرجال الأعمال.

تأسست شركة Qashio في دبي عام 2021، وقد رسخت مكانتها كحل رائد في مجال مصروفات الأعمال وإدارة النفقات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تجمع منصتها الشاملة بين الإصدار السلس لبطاقات المصروفات التجارية الافتراضية والفعلية مع قدرات برمجية قوية.

من خلال تبسيط إدارة النفقات، وأتمتة عمليات التسوية، وتقديم مزايا إضافية مثل التمويل التجاري والتأمين الطبي الميسور التكلفة للموظفين، تمكن شركة Qashio الشركات من تحسين عملياتها المالية.

إقرأ أيضا:

منصة «كاشيو» تتعاون مع بنك «المشرق» لإطلاق حلول مالية رائدة للتمويل الاستهلاكي في الإمارات

كاشيو وYallacompare تطلقان منتج تأمين صحي رقمي مشترك للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.