شراكة بين «ماغناتي» و «Oxinus Holdings» لتطوير حلول المدفوعات بقطاع الأطعمة والمشروبات في الإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت كل من «ماغناتي»، الشركة الرائدة في قطاع حلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومجموعة «Oxinus Holdings»، المتخصصة بالبرمجيات والأجهزة المبتكرة للمستهلكين والشركات والجهات الحكومية، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعاون استراتيجي يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال المدفوعات بقطاع الأطعمة والمشروبات. ومن خلال هذه الشراكة، سيتم دمج حلول نقاط البيع Spotlight التي طورتها Oxinus، مع منظومة الدفع المرنة التي توفرها “ماغناتي” لتوفير تجربة أفضل وأكثر سلاسة للشركات التي تزاول أنشطتها في قطاع الأطعمة والمشروبات.

وتندمج حلول Spotlight سهلة الاستخدام، مع تقنيات المعالجة الآمنة للمدفوعات من “ماغناتي”، مما يضمن تجربة سلسة ومتكاملة للعملاء في نقاط البيع، بالإضافة إلى تحسين تجربة شركات الأطعمة والمشروبات من خلال تقليل المهام اليدوية التي تستهلك وقت الموظفين، وتعزيز مستوى رضا العملاء، وتحسين كفاءة التكاليف، ومعالجة المدفوعات بسرعة أكبر.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: “تمثّل الشراكات البناءة عنصراً أساسياً في تعزيز الابتكار؛ ومن خلال تعاوننا مع Oxinus Holdings، فإننا نؤكد التزامنا بإحداث تحول نوعي في منظومة المدفوعات في قطاع الأطعمة والمشروبات. وستعمل هذه المنصة على تمكين الشركات وتحقيق قفزة نوعية في طريقة إدارة معاملات الدفع. نتطلع قدماً للعمل معاً على إرساء معايير جديدة في الكفاءة والأمان وتجربة العملاء، وتوفير تجربة شاملة ومتميزة للشركات”.

ومن جانبه قال سبيروس بيلافاس، الرئيس التنفيذي لشركة Oxinus Holdings: “يسرنا أن نتعاون رسمياً مع ماغناتي التي تتسق رؤيتها المستقبلية مع تقنيات Spotlight، من أجل الارتقاء بمنظومة مدفوعات قطاع الأطعمة والمشروبات نحو مستويات جديدة من التميز والابتكار. كما تؤكد هذه الخطوة التزامنا بالاستفادة من الفرص المتاحة ودخول أسواق جديدة في المنطقة”.

وتعتبر Oxinus Holdings المحرك الرئيسي لحلول Spotlight لنقاط البيع القائمة على السحابة والمصممة لتبسيط العمليات وزيادة العائدات وتعزيز تجارب العملاء، وإدارة منظومة المعاملات بكفاءة. وتتميز هذه البرمجيات بكونها منصة نقاط البيع السحابية الوحيدة التي توفر مجموعة شاملة من الحلول مثل خدمات نقاط البيع، وحلول الدفع المباشر، وخدمات الطلبات الإلكترونية، وخدمات الحجز، والتذاكر الإلكترونية عبر منصة واحدة. وبدورها تلتزم بتزويد العملاء بحلول دفع آمنة وفعالة، تضمن أكبر قيمة ممكنة.

إقرأ أيضا:

“ماغناتي” تتعاون مع “لاغاردير للسفر” لتوفير الجيل الجديد من تقنيات الدفع في الإمارات

تعاون استراتيجي بين «ماغناتي» و«WeChat Pay» لزيادة قبول المدفوعات للتجار في الإمارات

ماغناتي تتعاون مع Terrapay لإحداث نقلة نوعية في قطاع المدفوعات عبر الحدود

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.