منصة Pure Platform للتجارة الإلكترونية تحصل على ترخيص للعمل في السوق العراقي

المصدر: وكالات

أعلنت منصة Pure Platform، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية عبر الحدود والحلول المالية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن حصولها على ترخيص تشغيلي في العراق.

وقد حصلت مجموعة البطاقات الذكية الدولية (ISC)، مالكة Qi Card، على الترخيص المتجدد مقابل مبلغ من سبعة أرقام، مما يمثل لحظة محورية في استراتيجية توسّع Pure Platform.

وتأتي هذه الصفقة في أعقاب نمو كبير للشركة في عام 2023، مع نمو في المبيعات بنسبة 300% في عام 2022، وأكثر من 600% في عام 2023، لتصل إلى إيرادات تراكمية مكونة من 8 أرقام بحلول نهاية العام.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس Pure Platform، مو الخفاجي: إن هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع ISC تعزز قدرات المنصة التشغيلية في العراق، مما يعزز موطئ قدمنا في المنطقة. لا يزال تركيزنا منصبًا على الاستفادة من التقنيات المتطورة مثل التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، والنهج القابل للتطوير المستدام لإحداث ثورة في تجربة التسوق العالمية.

وتتميز Pure Platform في السوق، بتقنيات متفوقة وواجهة تركز على المستخدم لتقديم تجربة تجارة إلكترونية سلسة، وتربط العملاء العراقيين والسعوديين بالبائعين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والخليج وتركيا.

وتعد الاستفادة من الذكاء الاصطناعي المتقدم أمرًا أساسيًا لنجاح المنصة، حيث يتم حساب تكاليف الشحن بدقة مقدمًا، وإدخال مساعد تجارة إلكترونية رائد، بيب، يجيد اللهجات العراقية والسعودية المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.