خاص: بنك أبوظبي الأول مصر FAB يعدل حدود المشتريات بالعملات الأجنبية لبطاقات الائتمان

ويصدر ضوابط جديدة للاستخدام الدولي

خاص:Fintech Gate

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر FAB MISR عن تعديل حدود المشتريات الشهرية بالعملات الأجنبية لبطاقات الائتمان اعتباراً من 15 يناير الجاري 2024. للاطلاع على حدود المشتريات الجديدة، التفاصيل على الرابط التالي https://bit.ly/3N7jWQr.

كما أعلن البنك عن تعديل حدود الاستخدام الدولي لبطاقات بنك أبوظبي الأول مصر الائتمانية، وذلك في حالة السفر خارج مصر، حيث طالب البنك بضرورة إبلاغ البنك من خلال 16555 حتى يتسنى إتاحة حدود الاستخدام الموضحة أدناه خلال فترة السفر مع ملاحظة أنه يتم تنفيذ الطلب في خلال يومين عمل مع الالتزام بإرسال صورة جواز السفر موضح به ختم المغادرة والوصول إلى مصر على البريد الإلكتروني travelsupport@fabmisr.com.eg في مدة أقصاها 90 يوم (3) شهور) من تاريخ إتاحة استخدام بطاقتكم الائتمانية خلال السفر، على أن يتضمن البريد الالكتروني رقمك القومي للمصريين) أو رقم جواز السفر (لغير المصريين) وآخر أربع أرقام من البطاقة الائتمانية.

وشملت التعديلات الجديدة عند السفر للخارج، 100 دولار شهريا عند السحب النقدي على جميع البطاقات المصدرة من البنك بكافة أنواعها، وعند المشتريات فقد بلغت 300 دولار للبطاقات البلاستيكية والف دولار لبطاقات المرابحة والشاين والذهبية وتيتانيوم و 1500 دولار للبطاقات البلاتينية و 2500 دولار لبطاقات وورد للشركات وورلد إيليت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.