«تنمية» للتمويل متناهي الصغر :نستهدف مضاعفة عملائنا ولا نية لطرح سندات توريق

كتبت:ريهام علي

أكد جينو جونسون الرئيس التنفيذي لشركة تنمية لخدمات التمويل المتناهي الصغر المملوكة بالكامل للمجموعة المالية هيرميس- أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة مضاعفة عدد عملائها ،مشيرا إلى أن إجمالي عدد العملاء النشطين بلغ حاليا نحو 400 ألف عميل.
وأشار في تصريحات له على هامش توقيع اتفاقية بين شركة تنمية للتمويل متناهي الصغر ومجموعة الخليج للتأمين لتقديم باقة جديدة من الخدمات التأمينية الابتكارية إلى أنه يتم حاليا زيادة عدد العملاء بما يتراوح من 25 إلى 30 ألف عميل شهريا ،مؤكدا أن السوق المصري سوق واعد ونعمل بيه منذ 12 سنة ونضع رضا العملاء على راس أولوياتنا من خلال الالتزام بالشفافية مع مراعاة الالتزام بالاجراءات الرقابية في اداء الأعمال.

سندات توريق 

من جانبه قال علاء الدين العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة”اي اف جي فاينانس”-احدى الشركات التابعة لمجموعة اي اف جي القابضة ردا على سؤال بشأن طرح شركة تنمية لسندات توريق خلال العام الحالي لانية لطرح سندات توريق نحن لانقوم بعمليات توريق ولكن يتم احالة جزء من محفظتنا الى البنوك.

فاتورة
وفيما يتعلق بفصل شركة”فاتورة” للتعاملات الالكترونية والمملوكة بنسبة 100% لشركة “تنمية” قال لايوجد اي نية لاعادة هيكلة ملكيتها ولكن نحن في “اي اف جي فاينانس “ندرس كافة الأراء والأفكار مستمرة ويتم إعادة النظر في كافة الشركات التابعة من حيث أهميتها وجدوها.

 

اقرا ايضا:

شركة «تنمية» تتوسع في تقديم خدمات تأمينية متناهية الصغر بالتعاون مع «جي أي جي – مصر»  

وزير المالية المصري: نستهدف إصدار سندات بالعملات المحلية في أسواق الدول أعضاء بنك التنمية الجديد

البنك المصري لتنمية الصادرات يكشف حقيقة عرض استحواذ «الاستثمار العمانى»

«تنمية المشروعات» يوقع عقد مع «ريفي» للتمويل متناهي الصغر بقيمة  150مليون جنيه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.