الإعلان عن الفائزين بجوائز «ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» لعام 2024    

خاص:FinTech gate

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تعتبر أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد 18 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تكريم
ورعت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة هذه الجوائز, حيث قامت جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 بتكريم مؤسسات في 13 بلد شملت الجزائر، البحرين، مصر، إيران، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

150 خبير

وشهد هذا العام تقديم أكثر من ألف ترشيح للتحكيم من قبل أكثر من 150 خبير مختص والذين قاموا بتحديد متوسط ​​تقييمات الفائزين بجوائز ستيفي باللغتين العربية والإنجليزية في أكثر من 150 فئة.

الفائزين

من بين الفائزين الذين حصلوا على أكثر من جائزة بجوائز ستيفي: مجلس أبوظبي الرياضي؛ Acceligize ، الإمارات العربية المتحدة؛ AXS – مجموعة تيكوم، الإمارات العربية المتحدة؛ Beyaz Kağıt San. ve Tic. A.Ş.، تركيا؛ Big Data Minds MENA ،الأردن؛ DHL Express، من عدة دول ؛ بلدية منطقة الظفرة، الإمارات العربية المتحدة؛ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، الإمارات العربية المتحدة؛ Glimpse ، الإمارات العربية المتحدة؛ INFLOW Network ،الولايات المتحدة الأمريكية ؛ كفالة، المملكة العربية السعودية؛ Megamind IT Solutions ، المملكة العربية السعودية؛ Miral Destinations ، الإمارات العربية المتحدة؛ Now Health International ، الإمارات العربية المتحدة؛ مجموعة Ooredoo، من عدة دول ؛ بترومين إكسبرس، المملكة العربية السعودية؛ Qatar Vision Production Company ؛ QNB Finansbank ، تركيا؛ شركة سيراميك رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ شرطة رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ الهيئة الملكية للجبيل وينبع، المملكة العربية السعودية؛ أرامكو السعودية ؛ SOCAR تركيا؛ شركة الاتصالات السعودية ؛ The Captain Agency ، تركيا؛ وزارة العدل، الإمارات العربية المتحدة؛ The Others Brand Experience Agency ، تركيا؛ Vaki Bank ، تركيا؛ Visiontech Systems International LLC ، الإمارات العربية المتحدة و ZIGMA8 | 360º CREATIVE COMMUNICATIONS ، إيران و غيرهم.

وسيتم الاحتفاء بالفائزين في 2 مارس المقبل خلال حفل سيقام في منتجع موفنبيك جزيرة المرجان في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي: “يسعدنا الاعتراف بإنجازات وجودة الترشيحات الاستثنائية لعام ٢٠٢٤ لهذه المجموعة المتنوعة من مؤسسات وأفراد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تزامنت مع نمو البرنامج مما يعكس الكم الهائل من الابتكارات في هذه المنطقة.

 

أقرا ايضا:

مشاركة فاعلة لشركة” كارتر آند وايت” الاماراتية في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2023

الامارات تستضيف الاجتماع السنوي الـ 4 لمجموعة العمل المعنية بتأثير العلوم والتكنولوجيا على الرقابة المالية في أبوظبي الأسبوع المقبل

مجموعة PayTabs تعلن عن شراكة مع شركة Fintech Galaxy لتوفير خدمات الدفع السريع في السعودية والإمارات

إطلاق منصة «نحن الإمارات للذكاء الاستراتيجي 2031»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.