«بلاس500» العالمية للتكنولوجيا المالية تحصل على ترخيص العمل في دبي

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة بلاس500 «Plus500»، المجموعة العالمية متعددة الأصول في مجال التكنولوجيا المالية التي تضم أكثر من 25 مليون عميل مسجل حول العالم، عن حصولها على ترخيص تنظيمي جديد من سلطة دبي للخدمات المالية.

الترخيص

ومنحت سلطة دبي للخدمات المالية الترخيص لشركة Plus500AE، ومقرها مركز دبي المالي العالمي، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Plus500 المحدودة والمُدرجة في مؤشر فوتسي 250 وفي السوق الرئيسية لبورصة لندن.

التداول عبر الإنترنت

وتتيح هذه الموافقة لمجموعة Plus500 إمكانية الاستفادة من فرص النمو الهائلة في السوق الإماراتية التي تشهد ازدهاراً ملفتاً وغير مسبوق، وتضمن للمجموعة من خلال Plus500AE توفير تجربة محلية مخصصة للعملاء المحتملين في مجال التداول عبر الإنترنت على مستوى دولة الإمارات، كما تعزز محفظتها من العروض المتنوعة وسهلة الاستخدام، وتدعم جهود الابتكار والنهج الذي تعتمده في خدمة العملاء.

وسائل الدفع

وتشمل المزايا الإضافية اعتماد وسائل الدفع المحلية، وتوفير إصدارات محلية مخصصة من منصة تداول شركة Plus500 وموقعها الإلكتروني وتطبيقها على الهواتف المحمولة، مما يضمن للعملاء إمكانية الوصول لأبرز الأدوات المالية على مستوى المنطقة. كما تتيح هذه المنصة التكنولوجية للمتداولين في دولة الإمارات الحصول على منتجات التداول خارج البورصة أو العقود مقابل الفروقات.

البيانات

وتتيح أدوات التحليل المتطورة التي تعتمدها المنصة للمتداولين فرصة الاطلاع على البيانات في الوقت الحقيقي، وتزوّدهم بأدوات تخطيط ومؤشرات تقنية فعّالة، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات تداول مدروسة.

كما تدعم المنصة إمكانية الوصول عبر الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد.

الإطار التنظيمي

ويأتي إنشاء شركة تابعة لمجموعة Plus500 في دولة الإمارات ليعزز إطارها التنظيمي ويكمل محفظة التراخيص التنظيمية التي حصلت عليها في أسواق عالمية بارزة، مثل المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص وسنغافورة والولايات المتحدة واليابان.

المنصة

وتتميز هذه المنصة بأدواتها المتطورة وسهولة استخدامها، وتوفر خيارات متقدمة تسمح للعملاء بإدارة استثماراتهم بشكل أفضل، حيث تُمكّنهم من إدارة المخاطر المرتبطة بالتعرض للرافعة المالية، مما يساعدهم على حماية أرباحهم المحتملة والحد من الخسائر.

التداول الرقمي

وتشير أحدث الاتجاهات الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية إلى ازدهار قطاع التداول الرقمي في الشرق الأوسط، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى تريليون دولار بحلول عام 2025، مع التركيز على أنواع مختلفة من الأصول التي يتم تداولها في هذه السوق المتنامية، لا سيما الأسهم والسلع والعملات الرقمية المشفرة.

 

اقرا ايضا:

مشاركة فاعلة لشركة” كارتر آند وايت” الاماراتية في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2023

«الاتحادية للضرائب» الاماراتية تجدد اعتماد معيار «آيزو» الدولي لنظام  الاستمرارية الأعمال    

مجموعة PayTabs تعلن عن شراكة مع شركة Fintech Galaxy لتوفير خدمات الدفع السريع في السعودية والإمارات

منصة«Tumodo» الإماراتية لتكنولوجيا السفر تجمع جولة تمويل ما قبل التأسيسية قيمتها 35 مليون دولار  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.