جنيهات ذهب لعملاء الموبايل والانترنت البنكي من بنك الإسكندرية

كتبت:ربهام علي

أعلن بنك الاسكندرية لعملائه عن إمكانية الفوز بجنيه ذهب هدية في حالة قيامهم بتسجل الدخول على الموبايل والإنترنت البنكى لبنك الإسكندرية.

خدمة الانترنت

وذكر البنك عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن العرض ساري حتى 31 يناير الحالي، موضحا أنه حتى يتمكن العميل من تفعيل خدمة الإنترنت البنكي و ارسال رقم سري للخدمة، فلابد له التواصل مع مركز خدمة عملاء بنك الإسكندرية على الرقم (19033) من داخل مصر ومن خارج مصر على (0020219033) – (0020221265100) من رقم الهاتف المحمول المسجل في بنك الإسكندرية وسيتم تفعيل الخدمة خلال 24 ساعة عمل أو من خلال التسجيل الان من الموقع الخاص ببنك الإسكندرية.
https://internetbanking.alexbank.com/banking/multichannel-activation

وأكد البنك أنه للتسجيل على خدمة الانترنت البنكي من خلال موقع البنك لعملاء الأفراد أو من خلال خدمة العملاء لابد أن يكون العملاء الأفراد من سن 16 سنه أو أكثر.
وأضاف أن التسجيل متاح للعملاء الذي لم يسبق لهم التسجيل في خدمة الانترنت البنكي من قبل أو الذين قاموا بالتسجيل من قبل و الغاء الخدمة.
وأشار إلى أن التسجيل متاح للعملاء الذين مسجل لديهم الرقم القومي الخاص بهم و رقم الموبايل يشكل صحيح فضلا عن أن يكون تاريخ فتح الحساب ليس قبل أكتوبر 2017 وأن يكون الحساب محدث .
وأضاف في حالة عدم توافر هذه الشروط يرجي الرجوع الي اقرب فرع لبنك الإسكندرية.

 

اقرا ايضا:

وزيرة التخطيط تتابع خطة هيكلة بنك الاستثمار القومي

بنك الإسكندرية وفيزا يمددان اتفاقية الشراكة بينهما لإطلاق منتجات دفع جديدة في السوق المصرية

بنك التنمية الصناعية IDB يعلن توافر ماكيناته للصراف الآلي ATM في 20 محافظة

بنك الإسكندرية يتيح فتح حساب توفير «إبدأ» مجانا وبدون حد أدنى بمناسبة اليوم العالمي للإدخار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.