أبرزها Wise و Outward VC..أكثر من 30 مستثمرا بريطانيا يبحثون الإستثمار في قطاع التكنولوجيا المالية بالسعودية

خلال الفترة من 29 إلى 31 يناير الجاري

المصدر: وكالات

قال كريس إينيس هوبكنز، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي البريطاني، إن المجلس يقود وفدا إلى الرياض خلال الفترة من 29 إلى 31 يناير الجاري مكونا من 30 مستثمرا وخبيرا في شركات التكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة، لبحث فرص الإستثمار في القطاع الذي يشهد نمو متسارعا في منطقة الخليج ككل.

وأوضح هوبكنز، وفقا لما أوردت صحيفة الاقتصادية، أن هذه البعثة البريطانية الثانية من نوعها للتكنولوجيا المالية التي يقودها المجلس، مشيرا إلى أن هذا الوفد يعد بين أكبر البعثات التي تزور المنطقة من القطاع.

وبين أن من أبرز الشركات التي ستحضر إلى السعودية Wise وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة والعالم، ولديها أكثر من 16 مليون عميل، ومختصة في تحويلات الدفع عبر الحدود.

وأشار إلى أن هناك Outward VC وهو صندوق لرأس المال الاستثماري يعمل على تمكين الشركات الناشئة التي تسعى إلى أن تصبح أهم شركات التكنولوجيا المالية في العالم.

وأضاف أن هناك Paymentolog وهي عبارة عن منصة لإصدار ومعالجة البطاقات تساعد البنوك وشركات التكنولوجيا المالية على إطلاق منتجات الدفع بالبطاقات المبتكرة والآمنة والمرنة في غضون أسابيع.

 

إقرأ أيضا:

ملاك البابا: «فيزا» تعمل مع «المركزي المصري» على الإنتهاء من مشروع الـ «TOKEN» بحلول أبريل 2024

«السعودية» تستعد لربط المنصات العقارية بالبنوك وإطلاق نظام المزايدة بالبورصة العقارية

«كابريو» السعودية الناشئة لخدمات النقل الفاخرة تغلق جولة تمويلية ناجحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.