تطبيق iStoria السعودي لتعليم اللغة الإنجليزية يغلق جولة تمويلية بمشاركة كلاسيرا وFlat6Labs

بقيمة 5 ملايين ريال

المصدر:وكالات

أعلن تطبيق iStoria، المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية، عن إغلاقه جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي بمشاركة نما فنتشرز، وكلاسيرا، وFlat6Labs، ومنجم تطوير الأعمال BIM Ventures، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

انطلق تطبيق في شهر مارس 2022 على يد الأستاذ عبدالله الجابري الخبير في ريادة الأعمال وبناء المنتجات التقنية مع شركائه فيصل الحمود بخبرته التعليمية الأكاديمية وإدارة البرامج و المحتوى باللغة الانجليزية، وعبدالناصر الوالي الخبير في إدارة العمليات، وإسماعيل عاشور الخبير في الإدارة التقنية، وخالد الراشد مديرًا للتسويق بالإضافة لأكثر من 20 موظف بكفاءة وشغف عال.

وتمكن التطبيق وفقًا لفريق العمل من جذب قاعدة جماهيرة تجاوزت مليون متعلم حول العالم مع نسبة رضا بلغت 4.6 من 5 بين المستخدمين على متاجر التطبيقات، وذلك بعد توسيع نطاق خدماته للمنظمات ومنها التعاقد مع العديد من المدارس الأهلية والحكومية وتمكينها من تطوير اللغة الإنجليزية للطلاب وتضمين التطبيق مع المنهج الدراسي، بالإضافة إلى تمكينهم من الإشراف المباشر.

يتميز iStoria، الذي سبق ووقع شراكة مع أكسفورد، بالتركيز على بناء المفردات باستخدام نهج قراءة القصص المتدرجة من المستوى المبتدئ حتى المتقدم مع أسئلة الاستيعاب والاختبارات المكثفة لإتقان المفردات، وبخطة مدروسة تضمن للمتعلمين اجتياز اختبارات اللغة العالمية، بالإضافة لتوفير مميزات متجددة توفر تجربة مثمرة لمستخدمي التطبيق.

ويستهدف التطبيق وفقًا لبيانه الصحفي، إلى استخدام الاستثمار في عملية تطوير وتسريع الابتكار في تسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وإتاحته بفاعلية للمتعلمين في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز مميزات التطبيق وتوسيع قاعدة المستخدمين حول العالم.

وبحديثه عن الجولة، قال عبدالله الجابري، المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق: “نحن سعداء باختتام الجولة الاستثمارية، ومن خلال التمويل سنواصل السعي نحو هدفنا في تمكين الأفراد من التواصل الفعال وممارسة اللغة الإنجليزية بثقة عالية، ونحن مستبشرون ونتطلع بعزم كبير للمرحلة التالية من النمو للتطبيق والتأثير الذي يمكن أن نحدثه وبشكل رئيس من خلال تقديم الخدمات للمنظمات والتوسع في جميع أنحاء العالم”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.