«بيتس كرانش» الإماراتية لتحليل البيانات تحصل على تمويل بقيمة 6.25 مليون دولار

المصدر:وكالات

حصلت «بيتس كرانش» وهي شركة تحليل بيانات عالمية متخصصة في الرؤى متعددة السلاسل والتحليل الجنائي للمنتجات الرقمية والنقود المشفرة، حصلت على تمويل بقيمة 6.25 مليون دولار في جولة تمويلية استراتيجية بقيادة سايفر كابيتال، وهي شركة استثمارية رائدة في مجال العملات المشفرة متعددة الاستراتيجيات ومقرها الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا التمويل بعد أن حققت بيتس كرانش رقمًا قياسيًا على CoinList من خلال تحقيق أسرع عملية بيع في التاريخ، حيث جمعت 3.85 مليون دولار إضافية في غضون 24 دقيقة فقط (أي ما يعادل 160 ألف دولار في الدقيقة).

وقد اجتذب الحدث الذي قاده المجتمع المشارك المشاركين من 163 دولة، مما يمثل أكبر عملية بيع في تاريخ CoinList. ويؤكد التمويل الذي تم تمويله 5 مرات على الاهتمام الواسع النطاق والثقة في رؤية بيتس كرانش.

تأسست بيتس كرانش في عام 2021، وهي عبارة عن منصة بيانات NFT مدعومة بالذكاء الاصطناعي وموزعة تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات NFT موثوقة (dApps).

كما تعمل الشركة على ريادة مجال أبحاث البيانات المشفرة لمساعدة المستثمرين الأفراد والمؤسساتي ورأس المال الاستثماري على اتخاذ قرارات أفضل بشأن الأصول المشفرة.

وبصفتها شركة استثمارية في مرحلة مبكرة تركز على المشاريع المتعلقة بالعملات المشفرة، وسلسلة الكتل، والأصول الرقمية في جميع أنحاء العالم، فإن هذا الاستثمار يعزز التزام سايفر كابيتال بتمكين ودعم البنية التحتية والتطبيقات المبتكرة لشبكة الويب 3 التي تقود الاقتصاد الرقمي الجديد.

وصرح بيل تشيان، رئيس مجلس إدارة سايفر كابيتال: “نحن متحمسون للشراكة مع فيجاي وفريقه في بيتس كرانش. إنهم يشاركون في حل مشكلة الشفافية في مجال NFT من خلال الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، مما سيعزز تجربة المستخدم والثقة بشكل أكبر”.

وأضاف فيجاي برافيند، الرئيس التنفيذي لشركة بيتس كرانش: “كانت سايفر كابيتال إضافة قيمة كبيرة لشركة بيتس كرانش، لا سيما من خلال ربطنا بالكثير من شركائها الاستثماريين وإدخالنا على شركات محفظتها. لقد كانوا من بين عدد قليل جدًا من شركات رأس المال الاستثماري النشطة في الدورة الهابطة الأخيرة. تدعم هذه الجولة التمويلية قدرتنا على التوسع عبر سلاسل متعددة في السنوات القادمة”.

 

إقرأ أيضا:

شراكة بين «بنك الإمارات دبي الوطني» و «سايلنت إيت» للذكاء الاصطناعي

فنتك جالكسي تطلق خدمات الامتثال للمصرفية المفتوحة في الإمارات

برنامج «بصمة» الذكي يستهدف تلبية احتياجات الرعاية الصحية في 313 مدرسة حكومية بالإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.