بعد وصول مستخدميه في مصر إلى 9 ملايين..تطبيق «دي دي» للنقل الذكي يستعد لاطلاق برنامج الولاء بباقات مميزة

كتبت:ريهام علي

صرح محمد حلمي مدير الشؤؤن الخارجية في شركة «دى دى مصر» للنقل الذكي أن استراتيجية التطبيق 2024 تركز على تقديم خدمة أفضل بأسعار تنافسية، مشيرا إلى أنه سيتم خلال الربع الأول من العام الحالي إطلاق «برنامج الولاء» والذي يتيح للركاب شراء باقات رحلاتهم القادمة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن البرنامج يتيح للمستخدمين تصميم باقات تلائم احتياجاتهم المختلفة ،من خلال تعديل سعر الباقة والفترة الزمنية ومستوى الخصم وعدد الكوبونات.

وأشار حلمي إلى أن التطبيق يستهدف التوسع في مدن مختلفة لخدمة أكبر عدد من المستخدمين على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن الهدف التوسع في مدن القناة(الاسماعلية-بورسعيد-السويس( كمرحلة أولية ثم مدن الصعيد في مرحلة لاحقة لافتا إلى أن منطقة الصعيد تتميز بارتفاع عدد سكانها فضلا عن وجود طفرة كبيرة بها في البنية التحتية والطرق.

ولفت إلى أن التطبيق يضم حاليا 7 محافظات (القاهرة، والاسكندرية ودمياط، وطنطا، والمنصورة ومرسى مطروح، والعلمين الجديدة)، وبلغ عدد مستخدمي التطبيق دى دى مصر حتى الآن نحو أكثر من 9 ملايين مستخدم مستخدم (ركاب-سائقين)، مقارنة بنحو 7 ملايين في نهاية 2022، كما يوفر التطبيق 4 خدمات وصلني – فليكس – سبيد بالإضافة إلى خدمة طيران باستخدام الدراجات النارية والتى تساعد على تجنب الاختناقات المرورية والازدحام بأسعار تقل 40% من رسوم التنقل العادية.

وتابع أن تطبيق «دي دي» يتيح للسائقين تحقيق دخول تصل إلى 5000 جنيه مصر أسبوعيا للسائقين بدوام كلي و تصل إلى 2000 جنيه أسبوعيا للسائقين بدوام جزئي كما أن التطبيق يتيح حوافز يومية لمكافأة السائقين المجتهدين، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر للسائق نظام تسعير ذكي ونظام الزيادة والذي يتيح له دخل أعلى خلال ساعات الذروة، ولفت إلى أن تطبيق «دي دي مصر» يتيح للسائق ميزة اختيار الرحلات التي يفضلها في منطقة محددة.
وردا هلى سؤال بشأن إضافة خدمات جديدة كخدمة “دى دى باي” قال إن هدف التطبيق منذ اطلاقه منذ عامين هو خدمة الركاب لافتا إلى أنه من الممكن مستقبليا إضافة خدمات تحقق النجاح في السوق.

إقرأ أيضا:

موظفو «دي دي مصر» يتعاونون مع «مصر الخير» في تعبئة وتغليف المساعدات الإنسانية للأسر الأولي بالرعاية  

دي دي مصر تطلق خدماتها في مدينتي طنطا والمنصورة

“دي دي” للنقل الذكي تطلق خدمة “طيران” عبر تطبيق DiDi Passenger بالإسكندرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.