منصة «بُكر» للجمال تحصد تمويلا من نوع Bridge

المصدر:وكالات

حصد تطبيق «بُكر»، المنصة الرائدة في قطاع الجمال والعناية الشخصية، استثمار جديد في جولة تمويلية من نوع Bridge، بدعم من Plus VC، الشريك الاستثماري البارز في مجال الشركات التكنولوجية الناشئة بالشرق الأوسط، فيما لم يكشف التطبيق عن قيمة الجولة إلا أنه قال إن التمويل يعد خطوة مهمة نحو تعزيز وتوسيع خدمات المنصة.

ويوفر «بُكر» حلاً تكنولوجياً يسهّل على العملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات في مجال العناية الشخصية، مثل الصالونات ومراكز التجميل، من خلال منصة سهلة الاستخدام متاحة بالعربية والإنجليزية. تُمكن المنصة المستخدمين من حجز مواعيد وطلب المنتجات بكل سهولة، مما يساهم في تحسين تجربة العملاء ودعم أعمال الصالونات عبر الرقمنة.

وتعتزم الشركة استخدام الأموال المُجمعة لتطوير منتجاتها وخدماتها، وتوسيع نطاق تواجدها التسويقي، بالإضافة إلى تحسين تجربة العملاء وتوسيع فريق العمل، مع التركيز على زيادة الأنشطة في دول الخليج العربي. هذه الجولة تأتي تتويجاً لسلسلة من الإنجازات التي حققتها الشركة في العام الماضي، مؤكدة على الطلب المتزايد على الحلول الرقمية في قطاع الجمال.

وقالت زينة البدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«بُكر»،: فخورون بنجاح الجولة الاستثمارية، مؤكدة على أن هذا الدعم يعزز من مكانة بُكر كمنصة مبتكرة في قطاع الجمال، ومعربة عن تفاؤلها بمستقبل الشركة وقدرتها على التوسع وتقديم حلول جديدة.

من جهته، أشاد حسن حيدر، الشريك الإداري في Plus VC، بإنجازات «بُكر» وفريق العمل، مشيراً إلى النمو الملحوظ والمستدام الذي تشهده المنصة. وأكد على التزام Plus VC بدعم الشركة في رحلتها نحو تحقيق المزيد من النجاحات.

تأسست «بُكر» في عام 2018 بهدف تبسيط عمليات الحجز وإدارة العمليات في قطاع الجمال والصالونات، مقدمةً خدماتها بكفاءة عبر الهواتف الذكية وبلغتين مختلفتين لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.

بدأت الشركة نشاطها في ثلاث دول بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنذ ذلك الحين، شهدت نمواً مستمراً دون الحاجة لميزانية تسويق كبيرة، محققةً إنجازات متميزة في القطاع.

إقرأ أيضا:

بعد وصول مستخدميه في مصر إلى 9 ملايين..تطبيق «دي دي» للنقل الذكي يستعد لاطلاق برنامج الولاء بباقات مميزة

«صندوق الأمل البحريني» و «Plug & Play» يستثمران 200 ألف دولار في شركة «The Digital Hotelier»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.