تنظمها شركة«Sprints»…معهد تكنولوجيا المعلومات يشارك في قمة «TechShift» كشريك توظيف

كتبت:ريهام علي

يشارك معهد تكنولوجيا المعلومات بصفته شريكًا للتوظيف في فعاليات قمة TechShift التي تنظمها شركة سبرنتس (Sprints) بالحرم اليوناني بالقاهرة يوم 10 فبرايرالحالي.30  محاضرة

وتجمع القمة حوالي 4000 مشارك وأكثر من 100 راعي، كما يتم عقد أكثر من 30 محاضرة إبداعية وحلقات نقاش وأكثر من 30 ورشة عمل تفاعلية حول الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوك تشين وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والتكنولوجيات الناشئة أثناء القمة بمشاركة 150 متحدثًا.

الخبراء

كما تتضمن القمة التواصل مع الخبراء وتوجيهًا فرديًا وذلك لتعزيز المواهب التكنولوجية وإمدادها بكل ما يلزمها لتشكيل مستقبل العمل في مجال التكنولوجيا.

الذكاء الاصطناعي

كما تغطي القمة موضوعات مختلفة، من أبرزها مستقبل العمل الذي يشمل تقنيات الذكاء الاصطناعي والميكنة، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والتنوع والشمول التكنولوجي، وتتناول الموضوعات الأخرى علم البيانات من خلال الاستفادة من التحليلات والرُؤى، والتحول الرقمي في الصناعات، وابتكارات التكنولوجيا الصحية، والشركات التكنولوجية الناشئة، وغيرها من الموضوعات الأخرى.

منح مجانية

ويقدم معهد تكنولوجيا المعلومات منح مجانية وبرامج تدريبية مختلفة للطلاب والخريجين في مختلف المجالات التكنولوجية، حيث يلتقي المشاركون خلال القمة بعدد كبير من قادة التكنولوجيا المؤثرين والمبتكرين ومطوري الألعاب، كما يمكنهم التعرف على ثلاثة مسارات رئيسية يتم تناولهم في القمة، وهم الإبداع في مجال التكنولوجيا، وتأثيرات التكنولوجيا المختلفة، والتوظيف في المجال التكنولوجي.

تطوير المهارات

وجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو أحد الأذرع التدريبية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال مصفوفة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات تكنولوجيا المعلومات.

اقرا ايضا:

مؤسس «Sprints» المصرية الناشئة يفوز بـ 150 ألف دولار في مسابقة لمؤسسة علي بابا حول ريادة الأعمال في أفريقيا

شركة«Sprint» تطلق أول قمة متخصصة للعاملين في مجال التكنولوجيا «2024 Techshift Summit» السبت المقبل

أحمد صالح نائب رئيس مبادرة رواد النيل: قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة يمتلك مقومات قيادة النمو الإقتصادي وجذب الإستثمارات الأجنبية

بالأسماء..33 شركة مصرية ناشئة تشارك في قمة الويب 2023 في لشبونة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.