اطلاق تطبيق «Yango Play» للأفلام والمسلسلات والألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مدعوم بالذكاء الاصطناعي

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة Yango، المتخصصة في تحويل التكنولوجيا العالمية إلى خدمات يومية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحلية، عن إطلاق تطبيق يانجو بلاي “Yango Play”، أول تطبيق “سوبر آب” من نوعه في المنطقة، مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويجمع بين خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) والاستماع إلى الموسيقى وألعاب الفيديو (mini-games) على منصة واحدة.

الخيارات الترفيهية

يقدم تطبيق يانجو بلاي “Yango Play” مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك العروض الأولى الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الأغاني التي تناسب ذوق المستخدم، إلى جانب الألعاب التفاعلية.

ياسمينة

أما أبرز ما يميز تلك الخدمات والعروض فهو تفاعلها مع المستخدمين من خلال المساعِدة الصوتية “ياسمينة” الناطقة بالعربية والمدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يمنحها صفات تواصل ذات طابع إنساني.

منصات متعددة

في هذا السياق، أصبح التطبيق متوفرًا الآن في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكن للمشتركين الولوج إليه عبر منصات متعددة على غرار الهواتف والتلفزيونات الذكية أو كليهما معاً.

شركات الانتاج

يحرص السوبر آب الجديد على توفير محتوى عالمي يتمتع بحقوق الملكية الفكرية، وذلك في موازاة المحتوى المستحوذ من شركات الإنتاج والأستوديوهات المحلية والإقليمية.

المواهب

فيما تحرص المنصة على تقديم محتوى يحتفي بالمواهب والخامات المحلية، تضمن في الوقت نفسه تنوع المشهد الترفيهي من خلال تقديم مجموعة من عروض المحتوى الأصلي الذي يتماهى مع الهوية الثقافية للمستخدمين.

ياسمينة “Yasmina”: مساعِدة ذكية باللغتين العربية والانجليزية

تتفاعل المساعِدة الذكية ياسمينة المدمجة في تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” مع المستخدمين باللغتين العربية والإنجليزية لتعزز من تجربتهم الترفيهية وترتقي بها نحو بعد جديد. كما تتميز ياسمينة بإتقانها اللهجات الخليجية وقدرتها على استيعاب العديد من اللهجات العربية الاخرى، بما في ذلك المصرية واللبنانية وغيرهما.

الأغاني

كما تقترح ياسمينة الأغاني على المستخدمين، وتتحاور معهم، وتجيب على جميع استفساراتهم وأسئلتهم، وتقوم بتوجيه المستخدمين ضمن تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” وجعل تجربتهم أكثر متعة.

خيارات موسيقية شخصية لا حدود لها

مستخدمًا الذكاء الاصطناعي، يُنشئ يانجو بلاي قوائم تشغيل شخصية تتناسب مع أذواق المستخدمين ليبرز لهم أفضل قوائم الموسيقى الإقليمية استنادًا إلى تفضيلاتهم، بما يضمن تجربة استماع فريدة لكل مستخدم تعكس خياراته الشخصية. يتيح الذكاء الصناعي لهذه الخاصية تطوير نفسها والاقتراب أكثر من ذوق المستخدم واقتراح توصيات خاصة مبنية علي نمط استهلاكه للمحتوى الموسيقي.

تجربة ممتعة

من جانبه قال رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “يانجو بلاي”: ” نهدف لصناعة وتوفير تجربة ترفيهية ممتعة، تضع بين ايدي المستخدم مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى لتصبح كل لحظة اشبه بتجربة ممتعة وفريدة من نوعها”.

الذكاء الاصطناعي

وأضاف شيمانسكي:” تحرص منصتنا على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة أكثر سلاسة وتفاعلية من خلال فهم تفضيلات المستخدم – سواء عن طريق تقديم موسيقى تناسب حالته المزاجية، أو اقتراح محتوى ممتع لمشاهدة عائلية مميزة، أو ابراز ألعاب مسلية لاستراحة سريعة خلال يومه”.

تجربة رائدة

وختم شيمانسكي:” نحن ملتزمون بتعزيز هذه التجارب من خلال أعمالنا الأصلية وشراكاتنا الاستراتيجية مع اللاعبين الإقليميين، بما يضمن توفير تجربة فريدة ورائدة مع كل خيار”.

حول تطبيق “يانجو بلاي”:
يانجو بلاي “Yango Play” هو تطبيق متعدد الوظائف للترفيه، وهو خدمة ترفيهية مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين بث الفيديو وبث الموسيقى والألعاب الصغيرة في منصة واحدة. التطبيق أصبح متاحاً الآن للمستخدمين في دول منطقة التعاون الخليجي ويقدم تجربة ترفيهية سلسة وشاملة.

يتمتع المشتركون بتشكيلة واسعة من محتوى الفيديو، بما في ذلك الأعمال الكلاسيكية المحبوبة والإصدارات الجديدة الحصرية، التي تشمل الأفلام والمسلسلات من الشرق الأوسط وتركيا وهوليوود، وجميعها يتم تقديمها بدون إعلانات وبجودة عالية.

بث موسيقي

ويتميز التطبيق بميزة بث موسيقي مبتكر يُعدّل التوصيات لتتناسب مع تفضيلات المستخدمين، حيث يقدم مزيجًا بين الأغاني العالمية وتلك المفضلة المحلية. التطبيق متوفر على كل من متجر Google PlayStore ومتجر آبل Apple App Store، حيث يتميز بمكتبة متنوعة من المحتوى وتجربة ترفيهية

اقرا ايضا:

مصر تستضيف الدورة العشرين للمؤتمر الدولي لأنظمة وتطبيقات الكمبيوتر بالتعاون مع جامعة «أريزونا»   

ماستركارد: 82% من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات تستخدم أحد التطبيقات لإجراء المدفوعات العابرة للحدود

حسن عبد الله: البنك المركزي يدعم اطلاق مزيد مم تطبيقات التكنولوجيا المالية المبتكرة في السوق المصر

عاجل: بوابة Fintechgate تنفرد بنشر نتائج فحص شركة Group-IB العالمية للأمن السيبراني لأنظمة «فوري» وتطبيقاتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.