«الاتصالات»: فتح باب التقديم في برنامج الأمن السيبراني في إطار مبادرة «وظيفة تك»

كتبت:ريهام علي

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في برنامج الأمن السيبراني في إطار مبادرة “وظيفة تك” بالتعاون مع أكاديمية Xpand CS، الذارع التعليمي لشركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات. ويهدف البرنامج إلى إعداد كوادر متخصصة في مجال أمن المعلومات.

شروط الالتحاق

أن يكون المتقدم مصري خريج إحدى الجامعات المصريه الحكوميه أو الخاصه أو الأجنبيه.

أن يكون خريج بحد أقصى 5 سنوات سابقه.
أن يجتاز إختبارات القبول للإلتحاق بالمبادره.
أن يكون بدون عمل ومتفرغ تمامآ عند قبوله بالمبادره

عن مبادرة وظيفة تك

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هذه المبادرة التي تهدف إلى تأهيل وتوظيف خريجي الجامعات الجدد في وظائف متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، على أن يقوم المتدرب بدفع قيمة التدريب على دفعات طويلة بدون أي رسوم إضافية في حالة الحصول على وظيفة، وفي حالة عدم الحصول على وظيفة، فإن المتدرب ليس ملزمًا بأي دفعات. وذلك تحت إشراف كل من ITI بالتعاون مع البنك الاجتماعي ناصر.

تقدم هذه المبادرة وظائف تقنية متخصصة ومتميزة لخريجي الجامعات الجدد للعمل في الشركات داخل وخارج مصر. في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث تكون تكاليف التدريب مرتفعة جدًا، يحصل المتدرب على مؤهل مهني يمكنه من العمل في وظائف تشهد طلبًا كبيرًا وتتأثر سلبيًا بنقص الموارد في سوق العمل.

يقوم المتدرب بدفع قيمة التدريب على دفعات طويلة بدون أي رسوم إضافية في حالة الحصول على وظيفة، وفي حالة عدم الحصول على وظيفة، فإن المتدرب ليس ملزمًا بأي دفعات. وذلك تحت إشراف وزارة الاتصالات. مدة المبادرة هي 6 أشهر، وتتضمن (3 أشهر من التدريب و3 أشهر كفترة توظيف تصل إلى الحد الأقصى.

اقرا ايضا:

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا لتجارب تكنولوجيا الاتصالات

«دل تكنولوجيز» تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

«وزيرالاتصالات» يبحث مع نائب رئيس البنك الدولي التعاون فى «التحول الرقمي» وتطوير «البنية التحتية الرقمية»  

مجلس إدارة “الاتصالات السعودية stc” يوصي بتوزيع 6.97 مليار ريال على المساهمين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.