الفنار للتدريب المالي«Beacon FinTrain»تتعاون مع«GB Corp» لتعزيز دور التعليم والتدريب المالي المهني  

كتبت:ريهام علي

أعلنت الفنار للتدريب Beacon FinTrain عن تعاون استراتيجي مع شركة GB Corp بهدف تعزيز دور التعليم والتدريب المالي المهني.

 الشريك الحصري

تُعتبر الفنار للتدريب منظمة رائدة ومتخصصة في التدريب والتطوير المهني للماليين، وهي الشريك الحصري لجمعية الماليين الأميركية في المنطقة.
تم توقيع مذكرة تفاهم بین Beacon FinTrain وGB Corp، لتحسین جودۃ التدریب المالی وإثراء قطاع التعلیم المھنی في منطقۃ الشرق الأوسط وأفریقیا.

التدريب المتخصص

تهدف هذه الشراكة إلى تطوير وتدريب الخبرات المالية والإدارية في GB Corp وشركاتها التابعة، من خلال دمج خبرات الفنار للتدريب Beacon FinTrain في مجال البرامج التدريبية المتخصصة لتطوير الموظفين والمديرين الماليين إضافة إلى خبرة GB Corp في القطاع الصناعي.

برامج متخصصة

ستقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain برنامجًا متخصصًا يشمل مجموعة من البرامج التدريبية في مجالات الأدارة المالية والتمويل، بالإضافة إلى برامج تدريبة مالية مخصصة لغير الماليين معده خصيصا من قبل افضل الخبراء المحليين والدوليين.

شهادات دولية

كما ستُقَدَّم شهادات مهنية دولية في مجال التمويل من خلال GB Academy بهدف رفع كفاءة الكوادر ومواكبة التطورات السريعة والمستمرة في القطاع المالي.

التدريب والتعليم المالي

من جانبه، أكد الدكتور وليد عرفات، الرئيس التنفيذي للتسويق في الفنار للتدريب Beacon FinTrain ، أهمية التعليم والتدريب المالى لغير الماليين في مواجهة التحولات السريعة في قطاع الأعمال ذو الصلة بالقطاع المالي.

أوضح الدكتور جورج صدقي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بمجموعة شركات GB Corp ، أهداف هذا التعاون الذي يستهدف تطوير برامج تدريبية مخصصة واستخدام التقنيات المالية الحديثة لتحسين وتطوير قطاع التعلیم والتدریب في القطاع المالي.

وأشار السيد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية في الفنار للتدريب Beacon FinTrain ، إلى أن القطاع المصرفي والمالي يشهد تطورات متسارعة تستوجب التطوير المستمر لتحسين القدرات والكفاءات المالية، بالإضافة إلى ضرورة استجابة سريعة لتغيرات السوق.

عن الفنار للتدريب Beacon FinTrain:

الفنار للتدريب Beacon FinTrain هي مؤسسة متخصصة في التدريب المالي والشريك الرسمي والحصري لجمعية المهنيين الماليين الأمريكية في الشرق الاوسط وافريقيا والتي تهدف إلى تطوير المهنيين الماليين والادارة المالية.

تأسست الفنار للتدريب Beacon FinTrain بهدف تزويد ودعم المهنيين الماليين ومتخذي القرار ومؤسساتهم بالمعرفة والمهارات والخبرات المالية والمهنية اللازمة لتطوير ورفع الكفاءة والأداء.

تقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المصممة خصيصا بواسطة خبراء التدريب والتطوير بالاشتراك مع الخبراء الماليين محليين ودوليين وكذلك تنظم فعاليات للمهتمين بالعلوم المالية كحلقات النقاش والموائد المستديرة والمؤتمرات الاقليمية.

 

اقرا ايضا:

الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري..المعهد المصرفي ينظم مؤتمرا حول مستقبل الوظائف في العصر الرقمي

وزيرة الهجرة تبحث مع  رئيسا قطاع التسويق والخدمة المجتمعية وتنمية الأعمال في«إي فاينانس» التعاون في ملف التدريب من أجل التوظيف

اختتام فعاليات برنامج التدريب الصيفي في أساسيات البنية التحتية والأمن السيبراني  

“القومي للاتصالات”: فتح باب التقديم في مبادرة “شباب مصر الرقمية” التدريبية المجانية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.