عاجل: البنك الأهلي المصري يرفع حدود معاملات بطاقات الإئتمان خارج مصر حتى 160 ألف جنيه

خاص:Fintech Gate
أعلن البنك الأهلى المصري، أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري من حيث رأس المال، رفع حدود السحب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج مصر وفقاً لنوع كل بطاقة.

حدود السحب
وأظهرت بيانات البنك على موقعه الرسمي اليوم الخميس، رفع حد السحب النقدي لبطاقات فيزا كلاسيك – ماستر کارد استاندرد – ماستركارد مصر للطيران” إلى ما يعادل 2.500 ألف جنيه بدلاً من 1.500 ألف جنيه، كما أتاح البنك للعميل عبر تلك البطاقات ما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلاً من 7 آلاف جنيه.
بطاقات فيزا
على مستوى بطاقات فيزا الذهبية – ماستر كارد تيتانيوم” أتاح البنك للعميل حدا أقصى للسحب الشهري لتصبح ما يعادل 3.500 ألف جنيه للسحب النقدي بدلاً من 2000 جنيه وأتاح للمشتريات بقيمة 37.5 ألف جنيه بدلاً 15 ألف جنيه.
وفيما يخص بطاقات فيزا بلاتينوم وماستر كارد بلاتينوم وماستر كارد UEFA Champions League، رفع البنك حدود المشتريات إلى 100 ألف جنيه والسحب النقدي 7.5 ألف جنيه.
الحد الاقصى
بينما يتيح البنك حدًا أقصى شهري للشراء عبر بطاقات ائتمان ماستر کارد وورلد وفيزا سيجنتشر و ماستر کارد وورلد إيليت وفيزا انفينتي، 160 ألف جنيه بدلاً من 85 ألف جنيه على المشتريات، و 7.500 ألف جنيه على السحب النقدي بدلاً من 4.500 ألف جنيه.

 

أقرا ايضا:

البنك الأهلي المصري يحتفظ بشهادة التوافق مع معاییر متطلبات هيئتي «الفيزا» و «الماستر كارد» PCI DSS بالإصدار الجديد V.4

عاجل: البنك الأهلي يطرح شهادة بعائد 30% مدتها 3 سنوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.