«سنايا» للاستثمار و «ابترن» فنتشرز تقودان جولة لصالح «أرزاق بلس»

المصدر: وكالات

أعلنت سنايا للاستثمار وابترن فنتشرز “Upturn Ventures”، استوديو الشركات التقنية الناشئة الذي يركز على التجارة الإلكترونية وسلاسل الإمداد، عن قيادة جولة استثمارية (Seed) بقيمة 12 مليون ريال سعودي لصالح شركة أرزاق بلس، المتخصصة في مجال التوريد والتخزين والتوزيع لقطاع المواد الغذائية.

ووفقًا لابترن فنتشرز، استديو الشركات الناشئة المعلن عنه خلال مؤتمر ليب24، إن الاستثمار يعكس الثقة الكبيرة في أرزاق بلس ويؤكد على التزامها بدعم الشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية والقادرة على إحداث تغيير جوهر في الأسواق. فيما يأتي الاستثمار ضمن سعيها إلى تحفيز الابتكار في تقنيات سلاسل الإمداد وإدارة المخزون من خلال منتجات رقمية تسهم في تحسين كفاءة العمليات وخلق قيمة مضافة للقطاع بأكمله.

وبحديثه عن الجولة، أكد عمار الأمير، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لأرزاق بلس، على أهمية الاستثمار في دعم تطوير منتجات رقمية جديدة تخدم قطاع سلاسل الإمداد بكفاءة أعلى. كما أعلن عن تطوير منصة رقمية جديدة باسم CroXport، ترمي لتوسيع شبكة أرزاق بلس اللوجستية وتسهيل وصول العلامات التجارية الناشئة إلى أسواق جديدة داخل وخارج المملكة.

وتشير أرزاق بلس إنها تغطي احتياجات قطاع الأغذية والمشروبات في أكثر من 72 مدينة بالمملكة، وتقدم خدماتها لما يزيد عن 6 آلاف عميل، وتتعاون مع أكثر من 300 علامة تجارية عالمية ومحلية مثل المراعي والجوف وساديا.

وتضيف الشركة بأنها تعمل على تعزيز كفاءة سلاسل الإمداد بتقليلها الفترات الزمنية العقيمة في عمليات التوريد بنسبة لافتة تصل إلى 76٪، وذلك بفضل تطبيقها لتقنيات فعالة. وتقول أيضًا إنها ساهمت بخفض التكاليف المترتبة على توسيع نطاق العلامات التجارية إلى مدن جديدة بنحو 54٪.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.