أول إستثمار له بعد إطلاقه..ـ ستدديو «إبترن فنتشرز» يقود جولة تمويلية بـ 3.2 مليون دولار لـ «dkilo» المصرية للاعلانات الرقمية

لدعم توسعات الشركة في السعودية

المصدر:وكالات

حصلت شركة dkilo المصرية، المختصة بالإعلانات الرقمية، على 3.2 مليون دولار أمريكي موزعة بين استثمار ملكية وتمويل في جولة استثمارية (Seed) عن طريق ريفايفل لاب من خلال استديو ابترن فنتشرز الذي أعلنت عن إطلاقه في مؤتمر ليب24.

وتهدف الجولة الاستثمارية إلى دعم dkilo في السوق السعودية، حيث تهدف الشركة وفق وصفها لتغيير طريقة تواصل العلامات التجارية مع جمهورها من خلال طرق إعلان أكثر ديناميكية في الشوارع. ووفقًا لريفايفل لاب، ستفتح الشراكة المجال لأصحاب مشاريع التجارة الإلكترونية لتعزيز الوعي بعلاماتهم التجارية وزيادة نسبة تحويل الجمهور لعملاء من خلال الإعلانات.

وتتيح dkilo، التي تأسست في عام 2021، للمعلنين الاستفادة من منصة رقمية مدعمة بالبيانات لتحسين كفاءة الحملات الإعلانية وزيادة العائد على الإنفاق الإعلاني. وتقوم آلية عمل الشركة على وضع لوحات إعلانية في الشوارع أو تسييرها من خلال أشخاص أثناء جولاتهم اليومية عن طريق حقائب الظهر أو عبر سياراتهم، وهو ما يمكن المتعاونين مع المنصة أيضًا من تحقيق دخل إضافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.